• ×
  • تسجيل

المغردون بصوت واحد:بشرى خير عاشها الوطن بسلامة القائد

آلاف التغريدات ترصد فرحة الشعب بشفاء خادم الحرمين..

 0  0  862
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: جريد الرياض ـ مشعي البريكان  شهد موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» مساء أمس الخميس مئات الآلاف من التغريدات عبر من خلالها المغردون عن فرحتهم بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، حيث شهدت تلك التغريدات انتشاراً كبيراً بعد أن تسابق الجميع فرحاً مع هذه المناسبة السعيدة.
وكان عدد من المغردين قد وضعوا أكثر من وسمٍ عبر تويتر لهذا الحدث السعيد تبادل من خلالها المواطنون التهاني بسلامة والدهم خادم الحرمين الشريفين،كما دعوا الله من خلالها بأن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله لشعبه ووطنه وأمته العربية والاسلامية.
المواطن طحنون آل درع كتب في تغريدة له « الله يبعد عنك كل باس ياالغالي» ، وغردت الشاعرة منيرة الحمد ببيتٍ عبرت من خلاله عن فرحتها حيث كتبت: «بشرونا بك وزاد البشر شوفك .. وكل شعب المملكة عاش المسره «.
وكتب المواطن محمد بن جبران الفيفي « حمداً لله على سلامتك يا أبو متعب « مرفقةً بصورةٍ لخادم الحرمين الشريفين،بينما كتب الشاعر خالد المريخي تغريدته بأبياتٍ من الشعر قال فيها: «اللي يعز الدين ربي يعينه/ يمسي بأمان ويصبح الصبح بامان، ما دام ابو متعب يقود السفينة/ ربان واحد بس عن الف ربان» .
الدكتورة سامية العامودي أكدت عبرتغريدتها بأنها ستصلي شكراً لله وستتصدق معتبرة خروجه هو البشارة حيث كتبت «خروجه هو البشارة والبشائر سأذبح وأتصدق وأصلي شكرا لله» ، وكتبت في تغريدة أخرى «ياحامل مفتاح السلام وناشرالحوار بين كل الأطياف عاد السلام الى قلبي برؤيتك تسير والقلوب تحفك والدعاء منا بأن يحفظك الله ذخرا لنا».
المواطن ماجد بن بندر الدويش حمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين عبر هذه التغريدة:» نحمد الله أن مّنّ بالشفاء على خادم الحرمين صمام الامان لبلادنا والرمز العربي الاصيل»، بينما وصف المواطن بجاد العتيبي ذلك الحدث أكبر بشارة حيث كتب:» خروج خادم الحرمين معافى من أكبر بشائر الخير اللهم اجعل ما يلاقي رفعة له في الدرجات وتكفيرا للذنوب والخطايا «.
تلك هي بعض من مشاعر أبناء شعب المملكة الذين بادلوا قيادتهم حباً بحب وعاشوا الفرح بسلامة قائدهم بعد أن أزعجهم العارض الصحي الذي تعرض له، ليكون مغادرته المستشفى يوماً سعيداً عاشه الوطن بأكمله وتناغم معه المواطنون فرحاً وحمداً لله أن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 صباحًا الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.