• ×
  • تسجيل

محافظ وأهالي الأفلاج: اليوم فرحة كبيرة بخروج قائد المسيرة

 0  0  1.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : جريدة الجزيرة : خالد الحامد  عبَّر عددٌ من المسؤولين في محافظة الأفلاج عن سعادتهم وسرورهم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وبعد أن أسبغ المولى سبحانه عليه ثوب الصحة والعافية وخروجه من المستشفى سالمًا معافى.

فمن جانبه عبَّر محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين أصالة عن نفسه وعن رؤساء المراكز وأهالي المحافظة عن هذه الفرحة الكبيرة بخروج قائد هذه المسيرة المباركة ورافعًا التهنئة لسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ولسمو وزير الداخليَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود ولسمو نائبه معتبرًا أن الفرحة فرحة للجميع كبارًا وصغارًا بعد خروج المليك من المستشفى، داعيًا الله أن يطيل في عمره وأن يحفظه لشعب المملكة العربيَّة السعوديَّة.

وقال وكيل المحافظ تركي الهزاني: إن اليوم تعيش مملكتنا الغالية بهذه الفرحة بمناسبة خروج والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مهنئًا في الوقت ذاته الأسرة المالكة وأفراد الشعب السعودي على خروجه من المستشفى وهو يرتدي لباس الصحة والعافية.

وقال رئيس بلدية البديع المهندس فيصل الرشيدي: إن يوم خروج مليكنا من المستشفى هو يوم الفرح والسُّرُور يوم عاشه المواطنون بالدُّعاء لقائدنا بأن يمنَّ الله عليه بالصحة والعافية وأرفع من هنا التهنئة للأسرة المالكة وللشعب السعودي.

كما عبَّر مدير التَّربية والتَّعليم محمد بن مبارك الزايد عن سعادته ومقدمًا تهانيه للقيادة الحكيمة والشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين بعد نجاح العملية التي أجريت له -حفظه الله-، وقال: إن فرحتنا جميعًا بسلامته لا توصف ومشاعرنا تعجز الكلمات عن تدوينها، فهي مشاعر حبٍ لوالد كريم من أبنائه المواطنين الذين أقلقهم العارض الصحي الذي ألم به -حفظه الله- قبل أن يسعدهم خبر نجاح العملية التي أجريت له -حفظه الله-. ودعا الله أن يديم على الوطن سلامة قائده واستمرار أمنه واستقراره تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وقال رئيس محاكم الأفلاج حمد الحماد نحمد الله سبحانه وتعالى أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرًا، سائلاً الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظه لنا وباسم منسوبي محاكم الأفلاج نهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة خروجه من المستشفى.

كما عبَّر الشيخ عبدالرحمن بن درعان الحامد إمام وخطيب جامع الأفلاج الكبير عن هذه الفرحة وقال: إن الشعب بأكمله يعيش اليوم فرحة كبيرة بخروج قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإننا كمواطنين تعمنا هذه الفرحة بخروجه من المستشفى سالمًا غانمًا فلك الحمد الله يارب ولك الشكر، سائلاً الله أن يحفظه وأن يطيل في عمره على طاعته. كما عبَّر عددٌ من المواطنين عن هذه الفرحة بأن خروج المليك من المستشفى هو فرحة لكافة أبنائه وبناته، داعين الله أنْ يُوفِّقه ويحفظه لشعبه الكريم المحب لقيادته الرشيدة..

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 صباحًا الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019.