• ×
  • تسجيل

الجمعية الوطنية للمتقاعدين توفر 250 فرصة عمل

من خلال مشروع الحفاظ على البيئة المدرسية

 0  0  810
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  أكد أمين عام الهيئة الاستشارية بالجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور علي السلطان أن توفير فرص عمل للمتقاعدين هدف أساسي من أهداف الجمعية لتساهم في جزء من التنمية.

وقال السلطان بمناسبة توقيع مدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور عبدالرحمن الشريف اتفاقية مشروع «الحفاظ على البيئة المدرسية»

من جانبه دعا مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف جميع متقاعدي قطاع التعليم للاستفادة من فرص العمل التي أتاحها مشروع «الحفاظ على البيئة المدرسية».

وأكد الشريف على توفير فرص عمل لنحو 250 متقاعدا ومتقاعدة للعمل في هذا المشروع في المدن والمحافظات الآتية «الأفلاج ،حوطة بني تميم، الخرج، الزلفي، شقراء، عفيف، الغاط، القويعية، المجمعة، وادي الدواسر، الطائف، القنفذة، الليث، العلا، المهد، ينبع، البكيرية، عنيزة، الرس، حفر الباطن، أبها، سراة عبيدا، محايل، حائل، تبوك، الباحة، المخواة، عرعر، الجوف، القريات، صبيا، نجران».

وقال مدير عام الجمعية إن دور المتقاعدين والمتقاعدات المطلوبين لهذا العمل يتمثل في توجيه وتدريب جميع منسوبي المدارس المشاركة في المشروع على الخطوات الخمس التي تضمن الحفاظ على البيئية المدرسية وسيتم تدريبهم للقيام بهذه المهمة باستضافتهم في جدة لحضور دورة تدريبية على مدار يومين وتقديم مكافأة بقيمة 200 ريال لكل زيارة مدرسية من المدارس المحددة في كل منطقة تعليمية وكذلك تقديم جوائز تشجيعية للمتميزين من المقييمين (المدققين) وشهادات شكر لهم على إنجازاتهم.

وكشف الشريف أن المشروع يستهدف 634 مدرسة خلال العام الدراسي الجديد بمختلف مناطق ومدن المملكة منها 317 مدرسة بنين و317 مدرسة بنات في 47 مدينة ومحافظة عبر 2736 زيارة مدرسية خلال العام.

وشدد الشريف على جميع المتقاعدين والمتقاعدات للاستفادة من مثل هذه الفرص لأنها تحقق مردودا ماليا جيدا مقابل جهد عملي محدود مطالبا من الراغبين الاتصال على رقم الجمعية (014700580 ) لتسجيل بياناتهم. وفقاً لما نشر في جريدة الجزيرة ..

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.