• ×
  • تسجيل

محافظ الأفلاج يفتتح معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( تقرير مصور )

 1  0  1.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام التربوي : خالد البشر  افتتح سعادة محافظ محافظة الأفلاج الأستاذ / زيد بن محمد آل حسين عصر أمس الثلاثاء الموافق 5/2/1434هـ معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي « إبداع » مسار البحث العلمي والإبتكار للبنات للعام الثالث والذي ترعاه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ( موهبة ) مشاركةً مع وزارة التربية والتعليم ( إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج ) , والذي نظمه قسم نشاط الطالبات بالتعاون مع قسم الموهوبات والذي أقيم بمجمع حي الدوائر , وكان في استقبال سعادته سعادة مدير التربية والتعليم المكلف الأستاذ / راشد بن سالم الحمود ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ / مبارك بن محمد الزنان وبعض رؤساء ومدراء الأقسام بالإدارة .
اطلع سعادته على جميع مشاركات الطالبات المقدمة في الأولمبياد والتي تمثلت في عدداً من الإبتكارات والبحث العلمي , مشيداً بما شاهده في المعرض وأشار إلى أهمية دور هذه المعارض في صقل روح المنافسة لدى بناتنا الطالبات , مختتماً حديثه بالشكر لمن قدم يد العون والتشجيع للطالبات الموهوبات وأوجد لهن مكاناً بين المتميزين , كما قدم الشكر لبنات المحافظة على تقديمهن لطرح إبداعاتهن بهذا الأولمبياد , كما قدم شكره وتقديره لكل من قدم وأسهم لجميع اللجان العاملة في الأولمبياد الذين عملوا بروح الفريق الواحد والذي أسهم في نجاح الأولمبياد .

من جهة أخرى قدم سعادة مدير التربية والتعليم المكلف الأستاذ / راشد بن سالم الحمود شكره لجميع الأقسام المشاركة في نجاح معرض الأولمبياد وقال : إن اكتشاف الإدارة لهذه المواهب يعد مكسباً ومبشراً بمستقبل كبير , وأن ما رأيته بالأمس يعدنا بالكثير ولقد سررت بما شاهدته من بناتي الطالبات لأنهن الأساس والركيزة للمستقبل في القسم النسائي بالمحافظة .

فهناك أشياء لفتت انتباهي وتعجبت لهذه الاختراعات والابتكارات والبحوث العلمية , كما أود تنمية روح الإبداع لديهن وتطوير مواهبهن عن طريق التعلم الذاتي لتمثيل أنفسهن وإدارتنا في المحافل العلمية كما أركز على ضرورة دعم الطالبات وتعزيز مواهبهن لرفع مستوى الابتكارات والبحوث العلمية .
كما لاحظت اتساع دائرة المشاركة هذا العام وهذا مقياس للنجاح , في الختام أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في نجاح المعرض وأخص بذلك المساعدة والمشرفات المشاركات والطالبات ومديرة المدرسة والمعلمات اللاتي بذلن من وقتهن وجهدهن الكثير .

الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم تصفيات المرحلة الأولى للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (( إبداع )) والذي تمثل في لجنة نحكيم مسار الإبتكار والمكونة في مديرة المعرض أ. عبير هزاع الحقباني ونائبة مديرة المعرض أ.أشواق الحرقان أ.فاطمة المريف وأ.هياء الهديب وأ.هياء الماجد وأ.نمشه الدوسري وأ.بتلاء الدمعاني وسمر آل سليمان ومدربة الطالبات أ.أشواق الحرقان , ولجنة نحكيم البحث العلمي والمكونة من :-أ. هيا إبراهيم الرشود أ. فاطمة ناصر القنعير أ. هيا حمد العمار أ.رفعه عبيد الردعان أ.نبات حمد العمار قد بذلوا جهوداً كبيرة وعملوا بروح الفريق الواحد نحو هدف واحد وهو نجاح الأولمبياد وإبراز نتائجه المثمرة , متمنيات أن يحقق هذا الأولمبياد الأهداف المرجوة ومزيداً من التفوق والنجاح لبناتنا الطالبات في مسيرتهن العلمية والعملية بإذن الله تعالى .


image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : د . واضح
    02-07-1434 11:11 مساءً
    وووين في مدرسة بنات يارباااه ماهذا ياتعليم البنات
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : د . واضح
    02-07-1434 11:11 مساءً
    وووين في مدرسة بنات يارباااه ماهذا ياتعليم البنات
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.