• ×
  • تسجيل

مدير عام الشؤن المالية والإدارية بوزارة العمل حمد التويجري قريباً الفروع الجديده لمكتب العمل ومن ضمنها الأفلاج

 0  0  3.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
- الرياض

قال مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة العمل حمد بن حمد التويجري إنه تم الانتهاء من مشروع مجمع فروع الوزارة الجديد الذي يضم كلاً من مكتب عمل الرياض واللجنة العليا واللجنة الابتدائية ومكتب العمل النسوي، وكذلك إدارة استقدام الأفراد الذي خصص له مبنى مستقل، حيث أخذ في الاعتبار استقلاليته مراعاة لنشاطه الذي يرتبط ببعض الجهات الحكومية، مشيراً إلى أنه يجري حالياً تأثيث المجمع تمهيداً لافتتاحه.

وتبلغ مساحة المبنى حوالي 23.000 ألف متر مربع، إضافة إلى (بدروم) مساحته تقارب (7000) آلاف متر مربع خصص جزء منه مواقف سيارات تتسع ل(140) سيارة، كما خصص مواقف سيارات في الموقع العام لحوالي (400) سيارة، ويقع المبنى على أربعة شوارع طريق خريص من الجنوب وشارع خالد بن الوليد من الغرب وشارعين بعرض 15 متر شرقاً وشمالاً.

وأشار التويجري إلى أن معالي الوزير الدكتور غازي بن عبد الرحمن القصيبي ظل مهتماً بشكل خاص بالمشروع، وذلك لما سيمثله من نقلة نوعية مهمة في نشاط فروع الوزارة، آملاً أن يؤدي إلى إيجاد بيئة عمل صالحة تساعد الموظفين على أداء دورهم بالشكل المطلوب وتساهم في تخفيف وتسهيل وتقديم خدمة الوزارة للمواطن بشكل أفضل وأيسر.





مكتب العمل الجديد في الرياض
image

من جهة أخرى قال التويجري إنه تم الانتهاء من مبنى عمل الطائف وسيتم تأثيثه في حين أن مشاريع مقار مكاتب العمل بالقصيم والأحساء والقنفذة تم تعميد المقاولين والاستشاريين وسيباشرون أعمالهم في المواقع.

وأشار إلى أن مقار مكاتب العمل بتبوك وحفر الباطن والخرج تم الحصول على أراضي لها وجاري إصدار صكوكها من الجهات المختصة، في حين لم تتوفر أراضي ل(12) مكتب عمل وهي (المجمعة، شقراء، الخبر، الجبيل، الزلفي، الخفجي، مكة المكرمة، نجران، بيشة، الأفلاج، النماص، الجوف) وتمت مخاطبة الجهات المختصة لتوفير أراضي لها.

وأضاف أن أعمال الترميم انتهت في (11) مكتب عمل وهي (الخبر، الدمام، نجران، جازان، الرياض، الجوف، عنيزة، أبها، جدة، المدينة المنورة، الزلفي) وكذلك (4) لجان ابتدائية هي (الخبر، نجران، الأحساء، جدة) وجاري أعمال الترميم في مكاتب عمل الجوف وحفر الباطن وينبع وبيشة وإدارة استقدام الأفراد بالمنطقة الشرقية. كما أن هناك عدة مكاتب عمل يجري الآن دراسة ترميمها هي مكتب عمل تبوك والباحة وجدة وكذلك اللجنة الابتدائية بمكة المكرمة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 صباحًا السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.