• ×
  • تسجيل

سعودي يشتري مزايين أبل من دبي بـ 160 مليون ريال

 1  0  1.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات أعلن مهرجان الظفرة لمزاين الإبل أن سعوديا اشترى هذا العام مجموعة متميزة من مزاين الإبل بمبلغ 160 مليون درهم إماراتي.
وكثف أشهر ملاك الإبل المتواجدون في موقع المهرجان من استعداداتهم لخوض المنافسات القوية، التي يشهدها المهرجان في دورته الحالية والتي أجمع اغلب المشاركين على قوتها مقارنة بالأعوام الماضية نظرا لما تضمه من إبل تتميز بمواصفات جمالية عالية، ودفعت هذه المنافسات إلى تحريك عمليات الشراء وخاصة من فئة المجاهيم.
ورغم السرية التامة التي يفرضها البائعون والمشترون على صفقاتهم خوفا من تزايد المنافسات على ألإبل المتميزة، إلا أن بعض المبيعات التي ظهرت داخل موقع المهرجان تجاوز قيمتها أكثر من 265 مليون درهم وجميعها في فئة المجاهيم، حيث استطاع حشر السبيعي من السعودية تزويد إبله بمجموعة متميزة من مزايين الإبل المعروفة تجاوزت قيمة صفقاته أكثر من 160 مليون درهم، كما تمكن ناصر بن سويد المنصوري من شراء إبل بقيمة 24 مليون درهم استعدادا لخوض المنافسات القوية للمهرجان. وفي السياق نفسه، نجح بن مرسان في تدعيم إبله بمجموعة عالية الجمال بلغت قيمتها أكثر من 29 مليون درهم هذا بخلاف صفقات أخرى لاحد أشهر ملاك الإبل بلغ قيمتها 30 مليون درهم بجانب مالك آخر رفض ألإفصاح أيضا عن اسمه بقيمة 17 ونصف مليون درهم وأيضا تم بيع ناقة بمبلغ 5 ملايين درهم.
وحرص اغلب ملاك الإبل على عدم الإفصاح عن صفقاتهم وذلك لمفاجأة المنافسين خلال المسابقة وحرمانهم من أي استعدادات يمكن أن يقوموا بها لتفسد عليهم صفقاتهم.
من جانبه، أكد سالم إبراهيم المزروعي مدير مهرجان الظفرة أن مبيعات الإبل هذا العام قد زادت بشكل واضح عن العام الماضي ورغم أن هذه الصفقات لا توجد لها إحصائيات واضحة ومؤكدة بخلاف ما يتناوله ملاك الإبل من أخبار عنها، إلا أن حجم الصفقات التي يتم تداولها بين ملاك الإبل تؤكد أن هناك صفقات بمئات الملايين سعى إليها أشهر ملاك الإبل استعدادا لخوض المنافسات القوية التي يشهدها المهرجان هذا العام. واعتبر المزروعي أن أرقام الصفقات التي يتم تداولها تعتبر أولية، حيث توجد أرقام غير معلنه وصفقات أخرى جديدة ويتوقع أن تستمر صفقات المبيعات حتى بدء منافسات شوط البيرق، وهو الشوط الأكبر في المسابقة، والذي يسعى إليه عدد كبير من الملاك.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : الرسمي
    02-08-1434 02:46 مساءً
    الله أكبر الناس تموت ماحصلو سكن وهم يلعبون بالفلوس
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : الرسمي
    02-08-1434 02:46 مساءً
    الله أكبر الناس تموت ماحصلو سكن وهم يلعبون بالفلوس
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:54 مساءً الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019.