• ×
  • تسجيل

رئيس "الأمر بالمعروف": لسنا في عهد الصحابة

 0  0  1.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات برر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ما يشاهده في الأسواق السعودية بقوله "إننا لسنا في عهد الصحابة لنكون مثلهم".
وأشار إلى أنه زار أسواق منطقة الجوف وقال: ماوجدته أهون بقليل مما وجدته ببعض أسواق المملكة، مقدما شكره لأهالي المنطقة، ومشيرا إلى أن هذا يدل على أن أهلها حريصون على الابتعاد عما يشين ومهتمون بكرم وتأصل أخلاق طيبة بالنفوس جميعا.
جاء ذلك بحسب "الوطن" في كلمته أثناء افتتاح أمير الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز لمبنى الهيئة بالمنطقة ظهر أمس. وأضاف آل الشيخ أن ما يناله رجل الهيئة بالشارع من احترام الناس ومحبتهم لهو دليل ما تأصل في نفوس الناس من محبة للخير ورغبة فيه وحرص على العمل الخيري الذي يرضي الله ويحقق السلام للوطن والمواطن. وأبان أن الرئاسة حظيت بدعم مالي تفضل به خادم الحرمين الشريفين بـ200 مليون ريال لإنشاء مقرات للفروع والمراكز؛ حيث تم إنشاء 45 مبنى وبصدد الانتهاء من 36 ما بين مبنى فرع وهيئة ومركز بجميع مناطق المملكة، كما تم الرفع في الميزانية الجديدة بطلب اعتماد مشاريع جديدة للمنطقة، لافتا إلى أن الرئاسة أقامت العديد من البرامج لمنسوبيها بجميع مناطق المملكة وكانت بمساندة من عدد من الجهات الحكومية والجامعات. وكان الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز قد افتتح ظهر أمس مبنى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف، بحضور الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وفور وصوله قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المبنى، ثم تجول والحضور على أقسام المبنى المكوَّن من ثلاثة طوابق وتم تنفيذه على مساحة عشرة آلاف متر مربع بـ14 مليون ريال، وشملت جولته مختلف الإدارات والأقسام وغرفة العمليات بالفرع .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019.