• ×
  • تسجيل

إعفاء محافظ الخرج الامير عبدالرحمن بن ناصر من منصبه بناء على طلبه  

 65534  0  3.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  تم إعفاء صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج بعد صدور الموافقة الساميه على طلب سموه بإعفائه من منصبه كمحافظ لمحافظة الخرج .

وقد تولى سموه محافطة الخرج في عام 1422هـ بعد ان كان محافظا للدرعية ، وجاء بعد ذلك تعين سموه بالمرتبه الممتازة لمدة أربع سنوات ، وذلك اعتبارا من 17/10/1432هـ. مع تمديد خدماته لمدة اربع سنوات .

عاشت محافظة الخرج خلال فترة توليه إدارتهاالعديد من الانجازات كان من أهمها إنشاء جامعة الخرج ، والتي تحولت بعدها لجامعة سلمان ، وكذلك انشاء مستشفى النساء والولادة بمدينة السيح ، ومستشفى الصحة النفسية ، إضافة لاعتماد العديد من المشاريع التنموية والتي لايزال العمل جاريا بها ، كإعادة محطة السكك الحديدة ، ومطار الخرج .

وقد تم تعيين وكيل المحافظة الأستاذ مساعد السالم محافظا للخرج بالتكليف . لحين تعيين محافظا جديدا للخرج . نتمنى لسمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر مديدا من العمر ووافر الصحة وأن يجزيه الله عن كل ما قام به من خدمة للمواطن وللوطن ، وأن يبارك له في عمره ويحفظ أبناءه البررة ، مع امنيات الصحيفة الصادقة لسعادة الوكيل بالتوفيق في الفترة الحالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 صباحًا الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019.