• ×
  • تسجيل

وفاة طفلة بأنفلونزا الخنازير في مستشفى رفحاء

بعد اعتذار المستشفيات عن قبول حالتها

 0  0  871
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات توفيت فجر اليوم بمستشفى رفحاء المركزي الطفلة غلا خليف الشمري ذات الست سنوات متأثرة باصابتها بانفلونزا الخنازير بعد تعذر المستشفيات عن قبول حالتها على الرغم من وجود توجيه من سمو ولي العهد بنقلها بطائرة الاخلاء الطبي .
وكانت الطفلة قد حضرت الى المستشفى قبل 4 أسابيع وكانت تعاني من ارتفاع حرارة الجسم يصاحبه سعال مستمر وقام الطبيب المختص باعطائها علاج لمدة 4 أيام الا أنه لم يطرأ أي تحسن عليها وبدأت حالتها الصحية بالتدهور السريع ممااستدعى ذلك نقلها لقسم العناية المركزة بالمستشفى وابقائها تحت اجهزة التنفس الصناعي حتى وافاها الاجل المحتوم فجر هذا اليوم.
وقد أديت عليها صلاة الجنازة ظهر اليوم في جامع الراجحي ومن ثم ووري جثمانها الثرى في مقبرة المحافظة وشهد مراسم الدفن جموع غفيرة من المواطنين.
وعلق مدير مستشفى رفحاء المركزي عياد المعيلي على حالة الطفلة قائلا:ان المستشفى استقبل حالة الطفلة وكانت تعاني مشاكل تنفسية، وقد أجري لها الفحوصات المطلوبة وتبين أنها تعاني من التهاب رئوي حاد بسبب مضاعفات اشتباه الإصابة بأنفلونزا الخنازير، مشيرا بأنه تم رفع كافة التحاليل لمعرفة الأسباب والعلاج المناسب وتم التواصل مع إدارة الطوارئ بوزارة الصحة.




التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 صباحًا السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019.