• ×
  • تسجيل

الكلباني لمُحبي العريفي: قوّمت محبوبَكم بـ "تغريدة" فلماذا الغضب؟!

 0  0  1.2K

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: متابعه  ردَّ الشيخ عادل الكلباني، إمام وخطيب جامع المحيسني شمال شرق الرياض، على مهاجميه، في أعقاب تغريدته التي غرّد بها، أمس، عن قضية خلافات قناة mbc مع الداعية العريفي، مبيناً أن الهدف من تغريدته هو تقويم محبوبَكم، في إشارةٍ غير مباشرة للداعية العريفي. وقال الكلباني في تغريدةٍ عبر حسابه في تويتر ظهر اليوم: "يدندنون بمقولة عمر - رضي الله عنه -: (إن رأيتم فيَّ اعوجاجاً فقوموني بالسيف)، ثم يغضبون أشد الغضب إذا قوّمت محبوبَهم بتغريدة!".
وكان الكلباني قد واجه هجوماً شرساً من مُحبي الداعية العريفي خلال الساعات الماضية، معبّرين عن تذمّرهم من تغريدته عن قضية mbc والداعية العريفي، والتي ألمح فيها الكلباني إلى أنها تأتي لخلافاتٍ شخصية.
الداعية محمد العريفي كان قد نفى من جهته اليوم، أن خلافاته ومقاطعته وتحذيره من قناة mbc تأتي بدوافع شخصية، مؤكداً أنها تأتي غَيرةً للدين، مبيناً أنه يحذّر من القناة منذ وقتٍ طويلٍ، وذلك رداً على تغريدةٍ للشيخ عادل الكلباني، أمس، والتي دخل بها على الخط في خلافات العريفي وقناة mbc، وقال فيها الكلباني "كم أكره تزييف الخلاف الشخصي ليصبح ذا صبغةٍ دينيةٍ".
الداعية العريفي ردَّ، اليوم، بطريقةٍ غير مباشرةٍ، كما هو الحال مع تغريدة الكلباني، الذي لم يوجّهها بشكلٍ مباشرٍ للعريفي.
العريفي وجّه رسالته لمتابعيه في تويتر قائلاً: "يا قرّة عيني.. مُحبكم منذ زماااان يُحذّر من فساد mbc".. وهذا مقطعٌ لي من سنتين، نحن جميعاً نُقاطعها غيرةً لديننا، لا عداوة شخصية".
وأرفق العريفي مع التغريدة رابطاً لمقطع فيديو كان يحذّر فيه من القناة.
وكان الشيخ عادل الكلباني، قد قال في تعليقه أمس على القضية، عبر تغريدةٍ في حسابه على "تويتر": "إذا كانت قناةmbc قناة العار فما عساها تكون قنوات روتانا وقناة LBCودريم وغيرها؟"، مضيفاً "كم أكره تزييف الخلاف الشخصي ليصبح ذا صبغةٍ دينيةٍ!".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 مساءً الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.