• ×
  • تسجيل

بالفديو : القبض على "درباوي التفحيط" في كمين بالرياض

 0  0  3.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه   كشف مصدرٌ خاص بإدارة مرور منطقة الرياض، عن إلقاء القبض على "درباوي" قائد الداتسون البرتقالي"، الذي انتشر أخيراً مقطع فيديو له في أثناء قيامه بممارسة التفحيط؛ ما أدّى إلى فقده السيطرة على السيارة، واصطدامه بعددٍ من المتجمهرين.

وحسب المعلومات الخاصّة التي حصلت عليها "سبق"، فإن كميناً مُحكما بالتعاون بين مرور منطقة الرياض والدوريات الأمنية، قبض على قائد السيارة الذي لاذ بالفِرار بعد اصطدامه بالمتجمهرين، حيث تمّ جمع المعلومات من قِبل المختصّين بالمرور والتعاون بموجبها مع دوريات الأمن، حتى تمّ التوصُّل إلى موقعٍ يتواجد به المطلوب وعند التأكد من ذلك، جرى عمل الكمين الذي أدّى إلى القبض عليه، والاستدلال على موقع السيارة التي تخلّص منها بعد الحادث.

وكشف المصدر الخاص لـ "سبق"، أن المفحط الدرباوي بعد الحادثة قام بإيقاف السيارة خلف استراحاتٍ بمنطقة الثمامة، فيما تم إيقاف الشخص وهو يبلغ من العمر 25 عاماً بـ "المرور" رهن التحقيق، وحجزت السيارة لفحصها.

وكان مقطع فيديو قد انتشر أخيراً عبر الشبكات الاجتماعية لقائد سيارة من نوع داتسون، فقد السيطرة في أثناء قيامه بالتفحيط ليصطدم ببعض المتجمهرين المتواجدين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 صباحًا الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.