• ×
  • تسجيل

نشر 800 رجل أمن و400 دورية بالرياض مع بدء الاختبارات

 0  0  1.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه   تنشر إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض صباح الغد السبت أكثر من 800 رجل أمن و400 آلية بأحياء مدينة الرياض؛ ويأتي ذلك في خطتها السنوية لحفظ الحالة الأمنية خلال فترة أداء الطلبة والطالبات لاختبارات نهاية العام الدراسي.

وتهدف إدارة دوريات الأمن في خطتها إلى استقطاع اكثر من 100 آلية و200 فرد للتواجد الأمني أمام المدارس في مراحلها المتوسطة والثانوية للبنين والبنات للقضاء على المخالفات الأمنية أمام المدارس ولتوعية أولياء أمور الطلبة والطالبات بمخاطر تلك الأوقات التي يقضيها أبناؤهم بعد انتهاء فترة الاختبارات.

كما تقوم فرق دوريات الأمن الأخرى بمتابعة أعمالها اليومية المعتادة في المحافظة على الأمن على الشوارع العامة ومراقبة الأسواق والمجمعات التجارية والأحياء العشوائية التي عادة ما تكثر فيها الملاحظات الأمنية.

وناشدت إدارة دوريات الأمن في بمنطقة الرياض أولياء الأمور بالتعاون معها في عدم ترك الأبناء أمام المدارس بعد أدائهم الامتحانات فترة طويلة وإظهار المتابعة لهم حتى لا يتعرضوا لأي أذى أو ارتكاب أي مخالفات أمنية، كما تنبه الجميع الاتصال على رقم الطوراىء (999) في حالة وجود أي ملاحظة أمنية ليتم التعامل معها فوراً. كما صدرت التوجيهات لكافة الفرق العاملة في الميدان من ضباط وأفراد بمساعدة أي طالب أو معلم في حالة طلب المساعدة لتمكينه من الوصول لمكان أداء الاختبار في الوقت المحدد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 مساءً الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.