• ×
  • تسجيل

الحوثي يفرض على صعدة استيراد المنتجات الإيرانية

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  تواصل جماعات الحوثي ممارسات غير إنسانية بحق أبناء محافظة صعدة والمناطق المجاورة وسط تغاضي وصمت حقوقي وحكومي، وامتعاض المدنيين في هذه المناطق، دون أي محاولات بمنع هذه الممارسات التي يصفها الأهالي بأنها نوع من الإجبار.
وأوضحت مصادر حقوقية لـ«عكاظ» أن جماعة الحوثي المتمردة أفرجت مؤخرا عن أحد شباب الثورة بعد أن فقد عقله وأصبح بحالة غير صحية نتيجة للتعذيب غير الإنساني الذي مورس ضده، مبينة بأن الشاب فاضل سالم البدوي البالغ من العمر 20 عاما وجد فاقدا لعقله وعلى أقدامه سلاسل السجان وآثار تعذيب.
وفي مديرية رازح وسط محافظة صعدة، أقدمت مجاميع الحوثي المسلحة على مصادرة كل ما لدى تجار المديرية من مخزون وسلغ غذائية بشكل تعسفي وعنجهي، لافتة إلى أن الحوثيين فرضوا على التجار استيراد سلع إيرانية مثل التي تمت مصادرتها.
من جهة أخرى، أكدت هيئة أنصار الثورة اليمنية عسكرية وشعبية عن وقوفها وتأييدها الكامل لكل القرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي التي تستهدف بناء مؤسستي الجيش والأمن على أسس وطنية وقرارات الإصلاحات السياسية والاقتصادية.
وأوضحت هيئة أنصار الثورة الشعبية الشبابية اليمنية أن الثورة تقف إلى جانب الرئيس عبد ربه منصور هادي لإنجاحه في مهامه، مبينة بأنها لن تصغي لمن يحاول شق الصف المتين والراسخ بين قيادة الهيئة والقيادة السياسية، من خلال تضليل الرأي.
من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية يمنية لـ«عكاظ» عن إقرار هادي سحب قانون العدالة الانتقالية من البرلمان وإعادة النظر في بنوده، موضحة بأن هادي أقر سحب القانون الذي يهدف إلى إيجاد مصالحة وتسامح بين كافة الأطراف اليمنية التي خاضت صراعا فيما بينها العام الماضي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 مساءً الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019.