• ×
  • تسجيل

الشرطة : تكشف ملابسات سير فتاة عارية

 0  0  2.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  كشفت شرطة منطقة الرياض أن الفتاة التي أظهرها مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تتجول عارية بحي الروضة بالرياض هي خادمة أثيوبية الجنسية، نافيةً تعرضها للاغتصاب أو هروبها من إحدى الشقق المفروشة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني إن صاحبة القضية هي عاملة منزلية من الجنسية الأثيوبية خرجت من منزل كفيلها خلسةً، وبعد تجولها في الحي قامت بخلع ملابسها والسير في الشارع حتى شاهدها أحد المارة فقام بإبلاغ غرفة العمليات بدوريات الأمن.

وأضاف أن الفرق الأمنية هرعت على الفور إلى الموقع وتم القبض عليها ونقلها إلى المستشفى، نافياً أن تكون العاملة قد تعرضت للاغتصاب أو هربت من إحدى الشقق كما تناقلت بعض المواقع الإلكترونية.

ولفت القحطاني إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت أنها لم تتعرض لمكروه وأكدت أنها تعاني من مرض نفسي، وأنه جارٍ إخضاعها للعلاج الطبي حتى يتم شفاؤها، منوهاً إلى أن العمل جارٍ للتنسيق مع مندوب سفارتها بالمملكة للوقوف على متابعة سير علاجها ومن ثم ترحيلها لبلادها بعد التنسيق مع كفيلها والتأكد من تسلُّمها جميع مستحقاتها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.