• ×
  • تسجيل

غضب فى الإتحاد بعد غياب المولد والمنتشرى عن التدريبات .. والإصابة تبعد الدوسرى أسبوعين

 0  0  1.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  ساهم غياب مدافع الاتحاد أسامة المولد عن تدريبات الفريق اليوم عن انتشار أنباء بانتقاله إلى صفوف الهلال في ظل الأنباء المتواردة خلال الأيام الماضية عن اقتراب انتقاله إلى صفوفه الهلال خاصة بعد أن لم تسلمه الإدارة الاتحادية لحقوقه المالية التي من المفترض أن يستلمها منذ بداية الموسم الحالي ، كما غاب أيضاً المدافع الآخر حمد المنتشري .

وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد ركز خلال كانيدا على الجوانب التكتيكية وحرص كثيراً على الوصول لتشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المباريات بعد فترة توقف الدوري والتي ستكون أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل في المجمعة ، كما شارك الكاميروني أمبابي في تدريبات الفريق أمس رغم حالة السرقة التي تعرض لها أمس بعد أن تم سرقة مبلغ عشرين آلف يورو بالإضافة إلى مبلغ 10000 ريال .

وقد استقبلت الجماهير الاتحادية التي حضرت تدريبات الفريق اليوم المحترف المغربي فوزي عبدالغني بالتصفيق بعد أن قررت الإدارة عدم رغبتها في استمراره مع الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي وثم التعاقد مع المحترف البرازيلي بيل .

وفي جانب آخر فقد تعرض لاعب الاتحاد شافي الدوسري لإصابة عبارة عن تمزق في عضلة الساق اليمنى وبالتالي سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 صباحًا الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019.