• ×
  • تسجيل

مواطنين : الأمال كبيرة في رئيس البلدية الجديد

عثمان العثمان : تزخر بلدية محافظة الأفلاج بالرجال الأفذاذ و المخلصين

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  هنئ عدد كبير من المواطنين رئيس بلدية الأفلاج الجديد المهندس سليمان العايد بمناسبة تعينه رئيساً لبلدية المحافظة وطرحو عدة أمال منها سرعة الأنتهاء من مقر الأحتفالات الذي يقع خلف مقر المحافظة ومنذ عام وشبه متوقف وكذلك مشروع سوق الخضار الذي لايزال ينتظر الإفتتاح وكذلك مشروع الزفلته الأرصفه داخل الأحياء كما رفع المشرف التربوي الأستاذ عثمان العثمان عدة مقترحات لرئيس البلدية قال فيها :
في البدء يطيب لي أن أرحب بكم في منبع الصفاء و أرض العاشقين ، فأهلا و سهلا بمقدكم الميمون ، و على الرحب و السعة .

قيل في المثل العربي القديم : قبل الرمي يراش السهم ، و لا يخفى على أمثالكم و لا على كل ذي لب أن الاستعداد و التهيؤ لابد أن يسبق أي عمل يصر صاحبه على إتمامه و إمضائه باتقان و تميز .

و من هذا المنطلق فإليكم أخي الكريم و المبجل هذه الإلماحات الأخوية من محب لكم و مشفق عليكم ، يهمه أن يرى السرور و الرضا باد على ملامحكم و ملامح من حولكم .

أخي الحبيب و الغالي :

* ضعوا في اعتباركم أن العمل المخطط و الممنهج هو السبيل الأنجع لتحقيق الغايات المنشودة في الحاضر المعاش و المستقبل المنتظر .

* سخروا مواهبكم و إمكاناتكم في خدمة المحافظة و ساكنيها من مواطنين و مقيمين ، مبدين استعدادكم و تعاونكم في كل ما يخدم الصالح العام .

* لا تأبهوا بما يقال من أحاديث المخذلين و المغرضين ، و اتركوا إنجازاتكم ترد عليهم ، و هي كفيلة بذلك لزاما ما شاء الله لكم البقاء و المكوث في هذه المحافظة .

* تقييم الأعمال دوما طريق مختصر للجودة في المنتج النهائي ، فليكن هذا النهج الحكيم ديدنكم في كل إجراءاتكم و مساعيكم النيرة بعون الله و تأييده .

* تزخر بلدية محافظة الأفلاج بالرجال الأفذاذ و المخلصين ، و لله الحمد و المنة ، احرصوا على الاستعانة بهم و الإفادة من خبراتهم و أفكارهم .

* ما زالت مدينة ليلى و توابعها بحاجة ملحة و ضرورية للبناء و التطوير المستمرين و المطردين ، و نحن في انتظار الكثير منكم ، سائلين المولى لكم الإعانة و التسديد .

* كلي أمل أن تعقدوا لقاء فوريا و موسعا مع رجالات المحافظة و أبنائها لأخذ آرائهم و مقترحاتهم ، و قد قيل : ما خاب من استخار ولا ندم من استشار .

* التأكيد على الجهة الإعلامية في البلدية بإظهار ما تقوم به دائرتكم من أعمال منجزة بالصور و الأرقام ، و بالتفاعل مع أطروحات و تطلعات قاطني المحافظة و توظيف التقنية الحديثة في هذا المسعى .

* رسم و تشكيل لمسات إبداعية في أرجاء مدينة ليلى و توابعها تضفي جمالا و بهاء علي محياها و ثغرها الباسم ، و لا مانع من نقل و محاكاة التجارب المتميزة في المدن الأخرى و تطويرها بما يتلاءم مع طبيعة المحافظة و مكوناتها الخاصة .

* القيام بجولات تفقدية لأحياء مدينة ليلى و مراكزها ؛ لاستكشاف جوانب القصور و الضمور فيها ، و حل المعضلات و المشكلات العالقة بحلول جذرية ، بلا إبطاء أو تسويف .

هذا ما أسعفني الجهد و الفكر في تسطيره و تدوينه ، بورك فيكم و في أعماركم و حفظكم المولى و رعاكم ، و الله من وراء القصد .



ومن هنا تفتح "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" المجال للزوار لكتابة اقتراحاتهم لرئيس البلدية المهندس سليمان العايد . .

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : فهد بن خالد
    03-10-1434 09:20 صباحًا
    نامل فتح قناة تواصل للمواطنين كي يستطيعوا ارسال بلاغاتهم بالصور عن طريق تويتر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : فهد بن خالد
    03-10-1434 09:20 صباحًا
    نامل فتح قناة تواصل للمواطنين كي يستطيعوا ارسال بلاغاتهم بالصور عن طريق تويتر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحًا الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.