• ×
  • تسجيل

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمروان تختتم برنامج ( قدوتي)

"تطوى الليالي والأيام وتبقى الذكريات الجميلة"

 0  0  1.8K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مروان : مبارك البليف  نعم لكل بداية نهاية، ولكل عمل ثمرة وخير الثمار ماكان من عند الله عز وجل وكان موافقاً لنية صادقة كما نحسبه كذلك فيما تم تقديمه من قبل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمروان من خلال برنامج (قدوتي) المقام بمركز النشاط الاجتماعي طيلة ثلاث ليالٍ متواصلة اختتمت فعالياتها يوم الجمعة الموافق 1434/03/06هـ.
وكان اليوم الثالث والأخير من أيام البرنامج مميزاً عن سابقه حيث تم استضافة الأستاذ/سعود الجمعة فترة المغرب ليقدم من خلالها فقرات متنوعة من كلمات نافعة ومسابقات شيقة وأناشيد هادفة.
تلى ذلك بعد أداء صلاة العشاء استضافة الداعية/ عبدالرحمن الزريق والشيخ/ مبارك المسيعد في الخيمة الشعبية الخاصة بفقرة (جلسة سمر)، حيث بُدأت الجلسة مع الداعية الزريق وكان عنوان اللقاء (وقفات مع حياة الراحلين) تطرق من خلاله لعدة محاور تهم الشباب في حياتهم وذلك بربطها بصور من حياة الناجحين الراحلين وكيفية الاستفادة منها.
بعد ذلك ألقى الشيخ المسيعد كلمة أوضح من خلالها الاهتمام بالرفقة الصالحة وأنها من أعظم وسائل الثبات كما نبه على استحضار النية في العمل وإخلاص القصد لله تبارك وتعالى.
تلى ذلك مشاركة من الشاعر ثنيان آل قرون حيث ألقى عدة قصائد منوعة أعجبت المشاركين حيث عُرف الشاعر بالإلقاء المتميز والحضور القوي في المحافل.
وللأناشيد جمهوره ومحبيه وكان ضيف الفقرة الإنشادية صاحب الصوت الندي المنشد المتألق/ محمد الخرعان وشارك معه الأستاذ/ سعود الجمعة وقد أتحفا الجميع بعدة أناشيد متميزة وهادفة في نفس الوقت.
وفي ختام الجلسة انتقل الجميع لقاعة الندوات حيث تم تجهيزها لإقامة الحفل الختامي للبرنامج، حيث بدأ الحفل بآيات عطرات قدمها القارئ/ سعود الجمعة.
تلى ذلك كلمة المشرف العام على البرنامج الشيخ/ ناجي بن عبدالهادي آل كليب، شكر من خلالها الله عز وجل أولا ثم العاملين على البرنامج والمشاركين وكذلك الضيوف الحاضرين ثم وجه رسالة للجميع يحث فيها على الإهتمام بالعمل التطوعي بشتى مجالاته.
بعد ذلك فقرة احتوت على عرض بروجكتور لما تم انجازه خلال فترة البرنامج موثق بالصور الفوتغرافيه.
وفي نهاية فقرات الحفل تم تكريم العاملين الذين لهم الفضل بعد الله عز وجل في إقامة البرنامج، ثم تكريم المشاركين المتميزين المخصص لهم البرنامج.
بعد ذلك قدم المشرف العام هدية تذكارية مقدمة من مركز النشاط الاجتماعي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمروان لضيوف الحفل.
وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء حيث تم تجهيز (بوفيه مفتوح) أعد لهذه المناسبة.
وفي الختام نتطلع إلى غد مشرق تتلألأ روح العطاء من أشعته البرّاقة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 صباحًا الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.