• ×
  • تسجيل

مبادرة إماراتية ضد العراق.. الاعتذار لـ «السعودية» أو حرمان البصرة من «خليجي 22»

 1  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات هددت شخصية إماراتية بارزة الاتحاد العراقي لكرة القدم بقيادة تكتل خليجي لحرمان البصرة من استضافة بطولة الخليج الثانية والعشرين المقررة في العام 2015م، وكشفت مصادر مطلعة لـ «الشرق» أن الشخصية الإماراتية وضعت خيارين أمام الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأول الاعتذار الرسمي للحكم السعودي خليل جلال والشعب السعودي، على خلفية الهجوم الذي تعرض له من قبل معلق القناة الرياضية العراقية علاء سرحان، بعد خسارة منتخب بلاده أمام الإمارات «1/2» في نهائي بطولة «خليجي 21» يوم الجمعة الماضي في العاصمة البحرينية المنامة، أو سحب البطولة ونقلها للسعودية، التي تعمل خلال هذه الفترة جاهدة على الانتهاء من مدينة الملك عبدالله الرياضية شمال مدينة جدة.

من جهته، رفض رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الحديث عن التكتل الخليجي، لكنه أبدى استياءه من مما وصفه بهجوم غير مبرر على الحكم الدولي خليل جلال، مشدداً على حرص الاتحاد السعودي على الدفاع عن جميع منسوبيه من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين، وقال لـ «الشرق»: اللاعبون والمدربون والحكام ضمن منظومة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولن نرضى المساس بهم على الإطلاق، وما تعرض له الحكم خليل جلال من هجوم غير مبرر، خصوصاً وأن التركيز كان على السلبيات فقط، وتابع: «الاتحاد السعودي حريص على انتظام بطولات كأس الخليج وتطورها في المنطقة، ومسألة استضافة البطولة متروك للقيادات في الخليج العربي، وبكل تأكيد سيكون من أهم النقاط التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماعات المقبلة.

فيما قال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لـ الشرق: «إن ما حدث للحكم خليل جلال لا يسرنا على الإطلاق، وما يشعر به إخواننا في السعودية هو أمر بكل تأكيد نشعر به، وأضاف: ملف الاستضافة سيتم مناقشته من قبل القيادات الرياضية في الخليج بكل هدوء داخل الغرف المغلقة وليس أمام وسائل الإعلام.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : رامي الحقيقة
    03-11-1434 08:30 صباحًا
    بس وهذا حنا حبت راس وخصلنا ؟؟ وينا من كلام الشاعر الكبير خالد الفيصل يوم قال : ( مانسانى الخطأ حب الخشوم .... ) ؛ توقعوا لو كان بالعكس فوش العراقين وش رايح يسوون فينا ؟؟ .
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : رامي الحقيقة
    03-11-1434 08:30 صباحًا
    بس وهذا حنا حبت راس وخصلنا ؟؟ وينا من كلام الشاعر الكبير خالد الفيصل يوم قال : ( مانسانى الخطأ حب الخشوم .... ) ؛ توقعوا لو كان بالعكس فوش العراقين وش رايح يسوون فينا ؟؟ .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.