• ×
  • تسجيل

طلاسم سحرية في قاعة أفراح

 0  0  3.3K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  اكتشف مواطن طلاسم سحرية بالعاصمة المقدسة بجوار أحد قصور الأفراح بحي الشرائع أثناء انتظاره زوجته الخروج منها، وقد قام برفعها وتوجه في اليوم التالي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الهجرة حيث تم ابطال العمل السحري.
ووفقا لصحيفة المدينة ان مواطنا لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوي بالقسم الخاص بالنساء عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوب عليه بماء الزعفران وضمنه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وقد قام اعضاء الهيئة بالعمل على ابطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذة الاوراق في مياه زمزم المقرؤ عليها بإذن الله.

ظاهرة

من جانبه أكد الشيخ عادل بن طاهر المقبل المشرف الميداني بوحدة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر انحسار ظاهر السحر والشعوذة داخل المملكة، مؤكداً أن الخطر المتبقي هو القادم من الخارج المتمثل في القنوات الفضائية التي تبث السحر والشعوذة والاتصالات الدولية التي يقوم بها السحرة بهدف استغلال المواطنين.
ووفقا لما ورد بجريدة "الرياض" السعودية أوضح المقبل بدء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقيام بأنشطة خارج المملكة للتوعية من السحر وخطره.
وقال المقبل في محاضرة نظمها كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة الإسلامية بعنوان "السحر والشعوذة.. خفايا وأسرار" وشهدت حضوراً كبيرا من الجنسين :" إن السحرة يخرجون للناس بمظاهر الصلاح والاستقامة وإذا خلوا بمحارم الله انتهكوها وقد سرقوا الأموال وتعدّوا على الأعراض وهم أشدّ من مُشركي قريش فالساحر لا يقرّ بتوحيد الألوهية ولا الربوبية ولا الأسماء والصفات بينما كان المشركون يقرون بالربوبية، كما أن الساحر يشرك بالله عامداً متعمداً بذبح الذبائح وانتهاك الحرمات تقرُّباً للشيطان ولا يكتفي بالخروج عن دائرة الإسلام بل يسحب أكبر عدد من المسلمين بتعليقهم بغير الله ".
وأضاف المشرف بوحدة مكافحة السحر في معرض حديثه عن ضعف السحرة وبطلان كيدهم قائلاً :" إن مما يؤكد ضعفهم استعانتهم بالشيطان مع أن كيد الشيطان كان ضعيفاً، ومن يستعين بالسحرة فضعفه مركّب لأنه يستعين بضعيف قد استعان بضعيف آخر ".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019.