• ×
  • تسجيل

ثلاثينية تعتدى على رجال الهيئة وتخطف جهاز العمل منهم

 0  0  822
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  إعتدت مواطنة فى العقد الثالث من العمر على أفراد دورية هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر عند مناصحتها بعدم ركوب الدباب امام المتنزهين و الرجال فى شاكىء البحر بينبع الكورنيش .
وتفاجأ أعضاء الهيئة بتهجيم المرأة بألفاظ بذيئة عليهم , غير مكتفية بذلك بل خطفت جهاز العمل من يد أحدهم من خلال نافذة السيارة وفككته وألقت به على الأرض , مما أستدعى تدخل الحاضرين .
كما أنها فتحت باب الدورية وحثت التراب فى وجوههم , بينما لم يتبادر من رجال الهيئة أى شىء تجاهها وأبلغوا الجهات الأمنية ولكنها لاذت بالفرار بحسب صحيفة تواصل.

مناصحة

من جانبه كشف وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور إبراهيم الهويمل، أن الهيئة تسعى إلى تحقيق مبدأ الستر في كثير من قضاياها، وأن مانسبته 94 إلى 96 بالمائة من قضايا الهيئة مستورة، وتم إنهاؤها بالمناصحة.
وأشار د. الهويمل إلى أن جميع العاملين في الميدان في جميع المحافظات أو المدن يسعون جاهدين ليكون التعامل راقي وحضاري مع صاحب المخالفة، سواءً كان متلبسًا بها أو في طريقه لارتكابها، ودائمًا ما تنتهي بالنصح والمناصحة، وهذا ما تهدف إليه هذه الدورة من التعامل الراقي في الميدان.
وعن الكاميرات في الأسواق بين الهويمل إلى أنه تم تفعيل هذه المراقبة منذ سنوات سواء لرجال الهيئة أو لحراس الأمن، وطالب جميع الإعلاميين للتكاتف لتحقيق مايتطلع إليه ولاة أمرنا بالنهوض بهذه البلاد إلى مصاف الدول المنتجة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 صباحًا الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.