• ×
  • تسجيل

يهودية من أب سعودي تقاضي جهات أمنية.. بسبب تعريتها

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
ًصحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  قامت أمريكية من أم يهودية وأب سعودي برفع قضية تعويض بحق مكتب المباحث الفيدرالية وإدارة أمن النقل وشركة فرونتير للطيران وعدد من الوكالات الحكومية الأمنية في الولايات المتحدة بسبب تعريتها خلال تفتيش روتيني في الذكرى العاشرة لأحداث 11 سبتمبر بمطار ديترويت بحسب ما نقلته شبكة (آيه بي سي نيوز) الإخبارية.
وقالت شوشانا (ح) (36 عاماً) وتعمل كصحفية مستقلة: "أنا متيقنة الآن بأن ذنبي الوحيد هو عرقي الذي يعود لأصول عربية ويهودية"، مضيفة: "لقد تم القبض علي وإيداعي السجن وتعريتي خلال تفتيش بأحد غرف المطار بعد إنزالي مكبلة بالأصفاد".
وأوضحت السبب وراء القبض عليها بقولها: "يبدو أن طاقم الطائرة اشتبه برجلين آسيويين كانا يجلسان إلى جانبي بعد ترددهما أكثر من مرة على دورة المياه داخل الطائرة، إلا أن الحقيقة أظهرت أنهما لا يعرفاني ولا يعرفان بعضهما البعض".
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد عقب على الدعاوى التي تقدمت بها شوشانا بقوله: "إن أيام الاحتفالات الوطنية وبخاصة ذكرى الحادي عشر من إيلول تحظى بقوانين وقائية استثنائية على المشتبه بهم، ويبدو أنها تعرضت لهذا النوع من الإجراءات التي تعمل بها الحكومة من أجل سلامة مواطنيها".


الترجمة - الجزيرة أونلاين

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 مساءً الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019.