• ×
  • تسجيل

إنشاء محطة للفحص الدوري للسيارات على طريق ديراب

 0  0  994
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : واس : الرياض أعلنت الإدارة العامة للفحص الدوري للسيارات، بداية العمليات الإنشائية لمحطة الفحص الفني الدوري للسيارات في جنوب غرب مدينة الرياض.
وأوضح المدير العام التنفيذي لمحطات الفحص الفني الدوري للسيارات عيدروس بن حسن العيسائي، أنه تم البدء الفعلي لإنشاء محطة للفحص ثانية في مدينة الرياض تقع على طريق ديراب، وتستغرق مدة التشييد (15) شهراً لإنجازها.
وبيّن المدير العام التنفيذي أن المحطة الجديدة تحتوي على عشرة مسارات، إضافة إلى مبنى لإدارة المحطة ومبنى لقسم المرور ومكتب للتأمين ومواقف تتسع لأكثر من (200) مركبة ومبنى للصيانة، إضافة إلى مبانٍ أخرى للخدمات الأخرى.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للفحص قررت إنشاء محطة ثالثة بمدينة الرياض في جنوب شرق مدينة الرياض، ومحطة رابعة في شمال غرب الرياض، مضيفاً أن الإدارة في المراحل النهائية لترسية مشروع إنشاء محطة للفحص ثانية في محافظة جدة وتقع على طريق جدة ـ مكة السريع، وتحتوي المحطة على عشرة مسارات، إضافة إلى خدمات أخرى.
وأبان العيسائي أن هناك خطة توسعية وجارٍ البحث عن أراضٍ مناسبة لإنشاء محطة ثانية في الدمام، وفي مختلف المدن والمحافظات التي لا تتوافر بها خدمات محطات الفحص، منوّها بأن الإدارة العامة للفحص حريصة على تقديم خدمات الفحص في المدن والمحافظات الكبيرة والصغيرة على حدٍّ سواء، وذلك من خلال توحيد الأجهزة والمعدات والمعايرة والمباني وبمستوى واحدٍ من كفاءة الموظفين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.