• ×
  • تسجيل

تسجيل اليوناني خاريستياس بديلا عن أيوفي مرفوض

 0  0  777
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات أكد القسم الإعلامي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن اللجنة القانونية والمختصة بالنظر في استثناءات تسجيل اللاعبين لم تبت بعد في طلب نادي النصر بتسجيل المهاجم اليوناني أنجيلوس خاريستياس بديلا عن الإكوادوري جيمي أيوفي، لعدم وصول القضية إليه حتى الآن، ما قد يتسبب في رفض الاستثناء.
وأكد السويسري باولو مونتينيرو وفقاً للزميلة صحيفة الإقتصادية أن التأخير في إرسال الطلب النصراوي ربما يتسبب في رفضه بالنظر لكون فيفا في الغالب يتأنى في دراسة أي حالة تصل إليه ويستوفي كافة المستندات الخاصة بها عبر لجانه القانونية وأوضاع اللاعبين، وهذا الأمر قد يستغرق وقتاً طويلاً وأن التأخير لن يكون في مصلحة النادي السعودي.
وفي نفس السياق , استبعد المدرب الأوروجوياني كارينيو المهاجم خاريستياس من حساباته مؤقتاً وربما لا يزج به في نزال غريمه التقليدي الهلال الجمعة المقبل على نهائي كأس ولي العهد، حتى وإن وصلت الموافقة من طرف فيفا بالنظر لحاجة المهاجم اليوناني 33 عاما لمزيد من الوقت لتجهيزه فنياً ولياقياً ولضمان انسجامه مع المجموعة .
الجدير بالذكر أن إصابة اللاعب الإكوادوري أيوفي في لقاء فريقه أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد لخبطت أوراق كارينيو، نظرا لضيق الوقت، وعدم قدرة اللاعب على العودة إلا بعد ستة أشهر لخضوعه لعمليتين جراحيتين، والمتبقي من الموسم الحالي نحو ثلاثة أشهر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:00 مساءً الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019.