• ×
  • تسجيل

الهلال أمام النصر.. النهائي الحلم

 0  0  938
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وعند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، المباراة النهائية على كأس سموه بين فريقَيِ الهلال والنصر، والتي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وسط حضور جماهيري يُتوقع أن يتجاوز حاجز الـ61 ألف متفرج.

وتعتبر المباراة بمثابة "الحلم" بالنسبة للمتابعين؛ لكون آخر مواجهة رسمية في مباراة نهائية جمعت بينهما كانت في نهائي كأس الملك عام 1415هـ، وانتهى نصراوياً 3- 1.
كيف تأهل الفريقان؟

تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد أن لعب ثلاث مباريات، حيث تغلب على فريق نجران في دور الـ16 بنتيجة 2- 1، فيما تغلب على الفتح في دور الـ8 بذات النتيجة، قبل أن يكسب الفيصلي بهدف يتيم في دور الأربعة.

أما النصر فكسب التعاون في دور الـ16 بنتيجة 4- 2، قبل أن يطيح بالأهلي بنتيجة 2- 1 في دور الـ8، وكسب النصر نظيره الرائد 2- 0 في دور الأربعة.
الهلال:

يبحث "الزعيم" عن التتويج باللقب السادس على التوالي في البطولة، ولكن الفريق يعيش تذبذباً واضحاً في المستوى العام، وعدم استقرار فني بعد إقالة كومبواريه وإسناد المهمة إلى زلاتكو، الذي قاد الفريق في 4 مباريات حتى الآن.

ويعاني الهلال من ضعف تام في خطي الدفاع والحراسة، وهو ما كلّف الفريق العديد من الأهداف السهلة.

ويتوقع أن يلعب الهلال بتشكيل مكون من عبدالله السديري، وسلطان البيشي، وماجد المرشدي، وأزويا، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وجوستافو، ومحمد الشلهوب، ونواف العابد، وويسلي لوبيز، وياسر القحطاني.

النصر:
يعيش فريق النصر أفضل حالاته الفنية بعد التعاقد مع المدرب دانيال كارينيو، الذي استطاع توظيف لاعبي النصر بشكل مميز، أثمر عن منافسة النصر على ثلاث بطولات دفعة واحدة.

ويبحث لاعبو النصر عن التتويج بهذا اللقب، وقطف ثمرة جهدهم خلال هذا الموسم.

ويتوقع أن يدخل النصر بالتشكيل المكون من عبدالله العنزي، محمد حسين، وحسين عبدالغني، وشايع شراحيلي، ومحمد عيد، وحسني عبد ربه، وخالد الزيلعي، وأيمن فتيني، وباستوس، ومحمد السهلاوي، وحسن الراهب.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.