• ×
  • تسجيل

أهالي الأفلاج يودعون الضويحي ويستقبلون العايد

في يوم التوديع والوفاء... وبحضور محافظ الأفلاج

 0  0  1.8K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : جريدة الجزيرة :ناصر الفرشان و خالد الحامد  في يوم من أيام الوفاء لمن يستحق الوفاء وبحضور محافظ الأفلاج الأستاذ زيد الحسين كرم أهالي الأفلاج رئيس بلدية محافظة الأفلاج السابق ورئيس بلدية الزلفي الحالي الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي واستقبلوا رئيس البلدية الحالي المهندس سليمان العايد ظهر الخميس في قاعة بانوراما وسط حضور رؤساء الدوائر الحكومية والأهلية والأمنية بالمحافظة وعدد غفير من الأهالي .

وتضمن حفل التكريم استقبال محافظ الأفلاج للضويحي والوفد المرافق له في قاعة التشريفات بالمحافظة وصحبه لمقر الاحتفال الذي بدأ بالقرآن الكريم وكلمة لمحافظ الأفلاج ثم كلمة لرئيس المجلس البلدي الشيخ مرضي الحبشان .. ثم كلمة لمنسوبي البلدية ألقاها بالنيابة عنهم المهندس عموش الصخابرة ثم كلمة لرئيس بلدية الأفلاج المهندس سليمان العايد ثم للمحتفى به الأستاذ مسفر الضويحي شكر فيها الحضور ومحافظ الأفلاج وبين أن الحياة تلاقٍ وافتراق وتوديع واستقبال حتى تستمر المسيرة ويستمر العطاء وشكر أهالي المحافظة مبينا طيب معشرهم ونبل أخلاقهم وما حفل التكريم إلا واحد من أسمى لحظات الوفاء معبرا عن حزنه على فراقة أحبة أمضى معهم سبع سنوات من عمره من زملاء البلدية أو أعضاء المجلس البلدي وفرحة من وجود هذا الجمع الكريم والحفاوة البالغة مما يشعره بعظيم المحبة والأخوة .

ثم قدم عدة همسات شكر فيها كل المحافظين الذين عمل معهم ولزميله رئيس البلدية يوصيه بالمحافظة خيرا وأنه سيجد منهم كل عون ولزملائه في البلدية يلتمس منهم العذر على ما بدر منه من أمر فيه بعض الشدة والقسوة كان يرى فيه مصلحة العمل والهمسة الأخيرة لرؤساء الدوائر الحكومية شكرهم على ما لمسه منهم من أخوة وتعاون مما كان له الأثر الأكبر في إنجاز كثير من أعمال البلدية وقدم شكره لأهالي المحافظة ومعتذرا لهم عن أي تقصير منه تجاههم وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية ولمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل من ما يجده من دعم وتوجيهات ومباشرة في مجال عمله.

ثم تم تكريمه من قبل محافظة الأفلاج والبلدية ومنسوبيها ورئيس المجلس البلدي والجهات الحكومية والأهلية وبعض الأهالي .. ثم دعي الجميع لحفل الغداء الذي أعد لهذه المناسبة ..

* * * *

لقطات من الحفل

* حضور جماهيري غفير من المواطنين توافد على مقر الحفل منذ وقت مبكر قبل بداية الحفل.

* أكثر من 100جهة حكومية وأهلية كرمت رئيس البلدية السابق.

* رئيس البلدية السابق زار عددا من الأهالي في منازلهم.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 مساءً الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019.