• ×
  • تسجيل

توقيع اتفاقية للتبادل التعليمي بين جامعة سلمان بن عبد العزيز و جامعة واسيدا اليابانية

 0  0  907
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامه بكليات الأفلاج  
في إطار سعيها للتعاون مع أهم الجامعات العالمية، وقعت جامعة سلمان بن عبد العزيز ممثلة في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج اتفاقية تعاون مع جامعة واسيدا اليابانية.
مثل جامعة سلمان بن عبد العزيز في توقيع الاتفاقية الدكتور / راشد بن مبارك الرشود (عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية) والأستاذ الدكتور / محمود محمد سليم صالح (منسق الاتفاقية) ، كما مثل جامعة واسيدا اليابانية الأستاذ الدكتور/ هيروكي نيشيدا عميد كلية خريجي العلوم والهندسة المتقدمة بجامعة واسيدا بطوكيو والأستاذ الدكتور /شنجي واكاو مساعد العميد ،كما حضر التوقيع عالم النانو المعروف الأستاذ الدكتور / شريف عبدالله الصفتي.

وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة في طريق التبادل العلمي بين جامعة سلمان بن عبد العزيز وجامعة واسيدا اليابانية ، وتتضمن الاتفاقية التعاون بين الجانبين في المجالات العلمية والنشر العلمي و المعلومات و تبادل أعضاء هيئة التدريس وقبول طلاب جامعة سلمان بن عبد العزيز في جامعة واسيدا اليابانية. كما تضمنت الاتفاقية التعاون في إجراء البحوث المشتركة وتعزيز التعاون في المجالات الصناعية والأكاديمية لوضع وتنفيذ التكنولوجيا الجديدة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 صباحًا الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019.