• ×
  • تسجيل

وزير الداخلية أسرة السبيعي هي أسرة آل سعود

وجّه بنقل شقيق الشهيد من مكة إلى الخرمة كي يبقى بجوار والده

 0  0  2.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونيه : متابعات   وجّه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، بنقل الجندي أول سلطان بن جربوع السبيعي، شقيق الشهيد عبدالله بن جربوع السبيعي، من إدارة الدفاع المدني بمكة المكرمة إلى إدارة الدفاع المدني بالخرمة، تلبيةً لطلب والده، كاشفاً أن وزير الداخلية أكد أن أسرة الشهيد هي أسرة آل سعود.

جاء ذلك خلال زيارة الفريق التويجري لأسرة الشهيد عبدالله السبيعي قبل ظهر اليوم بالخرمة، ونقل تعازي ومواساة وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وفي حديث خاص مع "سبق" قال الفريق التويجري: "المصاب جلل، وعندما نحضر لمواساة والده وذويه ونحن نعلم أنهم متألمون كثيراً، لكن عزاءنا في ذلك كلمات والده وشجاعته بعد أن قال إن ابنه شهيد الواجب والوطن وأنه يفخر أن أحد أبنائه صار في هذا المجال وهو بطل يؤدي عمله بشجاعة واقتدار".

وأضاف التويجري: "نحن أمام أخطار كبيرة لا يدركها إلا البعض، لكن أقول عندما نجد من أبناء هذا الوطن، مثل ما لاحظناه في أسرة الشهيد السبيعي وأهالي الخرمة، بهذه الشجاعة وتقبل المصيبة بروح راضية، أقول إننا بخير والوطن بخير".

وقال: "كما أكد وزير الداخلية أن أسرة الشهيد هي أسرة آل سعود، ويتكفل لها بما تريد، ونحن ندرك ونعلم أن لو قدم له الدنيا وما عليها لن تعوضه فقدان ابنه، ولكن المواساة واجبة والشعور بالألم من قيادة وشعب كأسرة واحدة".

وقال: "أعلن نقل شقيق الشهيد عبدالله من إدارة الدفاع المدني بمكة إلى الخرمة، ومن الآن يبقى بالخرمة بجوار والده "

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 صباحًا الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019.