• ×
  • تسجيل

ابن منيع: الشعب السوري مظلوم يجاهد ضد سلطة ظالمة

 1  0  800
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة   نفى الشيخ عبد الله بن منيع عضو هيئة كبار العلماء ما نسبته له إحدى الصحف السعودية اليوم من أن ما يحصل في سوريا حرب أهلية، وليس جهاداً.

وقال الشيخ ابن منيع لـ "سبق" إن هذا الكلام كذب، مبيّناً أنه يعتقد أن الشعب السوري مظلوم أو معتد عليه من قِبل سلطة ظالمة تتشفى بقتل الأبرياء من النساء والأطفال وغيرهم.

وأضاف: "ما يقوم به الشعب السوري جهاد دون النفس والعرض والأرض والمال, وقال: نرجو أن يكون قتلاهم شهداء في سبيل الله، وأن على عامة المسلمين حكاماً ومحكومين مساعدتهم ونصرتهم".

وحذّر فضيلته الإعلاميين من الكذب على الناس، وخصوصاً المشايخ لأن الكذب عليهم من شر الكذب، لأن الناس يطلبون منهم الرأي الشرعي وهم يعبرون عنه.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : شاهد عيان
    05-14-1434 08:44 مساءً
    اصلا الي في سوريا جهاد وقد ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام من احداث اخر الزمان وذكر منها الشام

    وماسحدث فيها واوصا بها قائل عليك باهل الشام ,,, ثانيا الي في سوريا بين رافضه وسنه والرافضي اشد خبث من النصراني ,,, يعني بالله عليك ياشيخ تقولي لايجوز جالس في النعيم والمسلمين في بورما وسوريا والعراق مايلقون قطعة خبز ياكلونها يقول المثل مايحس ب شوكه الا واطيها وشكرا
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : شاهد عيان
    05-14-1434 08:44 مساءً
    اصلا الي في سوريا جهاد وقد ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام من احداث اخر الزمان وذكر منها الشام

    وماسحدث فيها واوصا بها قائل عليك باهل الشام ,,, ثانيا الي في سوريا بين رافضه وسنه والرافضي اشد خبث من النصراني ,,, يعني بالله عليك ياشيخ تقولي لايجوز جالس في النعيم والمسلمين في بورما وسوريا والعراق مايلقون قطعة خبز ياكلونها يقول المثل مايحس ب شوكه الا واطيها وشكرا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.