• ×
  • تسجيل

في بيان رسمي : القريني يستقيل من اللجنة الأولمبية ويفضح بيان المسحل

 0  0  659
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات كشف مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني أنه غير راض عن بيان اللجنة الأولمبية الذي خرج قبل يومين بإشراف أمين اللجنة الأولمبية محمد المسحل يتضمن كشفا لمعلومات وظيفية عن عمله باللجنة الأولمبية ردا على ماتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء اعارته كمدير للمنتخب المحددة بثلاثة أشهر ..!!
القريني أعلن أنه قدم استقالته من اللجنة الأولمبية ردا على البيان الذي يرى انه انتقص من خصوصياته العملية دون وجه حق ودون تعاطي رسمي بحت وحصلت (عاجل) على بيان رسمي من القريني يرد فيه على بيان اللجنة الأولمبية جاء فيه :

أطلعت مساء أمس على بيان اللجنة الاولمبية السعودية، والذي نفى فيه ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن خبر استقالتي وما اشتمل عليه من معلومات ذات صله بوضعي في المنتخب الأول وعملي في اللجنة الاولمبية، وإنني إذ استغرب ما تضمنه البيان من معلومات لم يوفق في طرحها بشكلها الصحيح، أود التأكيد على الحقائق التالية

أولاً: أنني لم أصرح بتاتاً أو يصدر مني أي حديث حول علاقتي الوظيفية باللجنة الاولمبية، ومع ذلك قامت اللجنة بإصدار بيان (رسمي) تحدث عن جملة من الأمور كردة فعل على ما ورد في وسائل التواصل الاجتماعي فقط (كما ذكر البيان).



ثانياً: تحدث البيان عن وضعي الوظيفي وعلاقتي باللجنة الاولمبية، والذي كان من المفترض أن يتم تداوله عبر الإجراءات الرسمية المعمول بها وبعيداً عن الإعلام كما فعلت تغليباً للمصلحة العامة، إذ أن ما تم طرحه في البيان تحدث عن أنظمة وإجراءات تخص العلاقة الوظيفية بين الجهة ومنسوبيها.

ثالثاً: أؤكد بأنني تقدمت باستقالتي وبشكل رسمي من اللجنة الاولمبية صباح أمس (الاربعاء) لصاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل رئيس اللجنة الاولمبية السعودية، متضمنةً مسبباتها وفق الإجراءات الرسمية المعمول بها.

رابعاً: تبقى أسباب استقالتي وما صاحبها من أمور أخرى حق شخصي في تحديد مستقبلي العملي، ولا أود طرحها إلا إذا دعت الحاجة لذلك.


والله الموفق ؛ ؛ ؛

سلمان بن حمد القريني

جدير بالذكر أن مصادر (عاجل) كشفت أن القريني سيستمر مديرا للمنتخب السعودي الأول بعقد جديد في حال وافق الأمير نواف بن فيصل على استقالته .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 صباحًا الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019.