• ×
  • تسجيل

النصر يتعادل مع نجران .. والشعلة يقسو على الاتفاق

 0  0  975
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونيه :  تقاسم فريقا نجران والنصر نقاط لقائهم الذي أقيم على ملعب نادي الأخدود بنجران، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري زين للمحترفين.

بدا اللقاء الذي حيث انحصر اللعب وسط الميدان لأكثر من نصف ساعة مع أفضلية لفريق نجران خاصة في وسط الميدان ولم يختبر الحارسان طوال الشوط الاول. بدا الفريق النجراني بالضغط بتسديد من الزبيدي حاول النصر عن طريق اللاعب الزيلعي محاولت التسجيل ولكن بدون فائدة. ومع مطلع نهاية الشوط الاول حاول الفريق النجراني من كرة ثابته لم يحسن استغلالها . . اطلاق حكم المباراة نهاية الشوط الاول بدون ان يسجل احدهم هدف وبدون خطورة تذكر بين الفريقين.

مع مطلع الشوط الثاني.وواصل نجران استغلال تواضع فريق النصر و بدا في اللعب السريع و التسديدات خاصة من اللاعب الزبيدي كاد ان يسجل هدف للفريق النجراني من تسديدة قوية لم يتمكن حارس النصر من ردها ليردها عارضة المرمى لتمنع نجران من هدف التقدم و الهدف الاول في اللقاء. وفي الدقيقة 67 سدد اللاعب حسن الراهب كرة ترجع بعد اصتدامها في عارضة نجران ليكملها الزيلعي يسكنها في شباك نجران معلن من خلالها هدف النصر الاول وحاول الفريق النجراني عن طريق اللاعب الزبيدي من كرة عرضية لم يحقق من خلالها اي هدف يذكر و بدا اللعب في منتصف الملعب من الطرفين وحاول لاعبي النصر من التقدم الى الهجوم عن طريق عرضيات اللاعب حسين عبدالغني ولكن لم ياتي بحسن الاستغلال من جانب الفريق النصراوي وفي الدقيقة 84 سجل حمزة الدردور هدف التعادل لنجران لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف وبهذي النتيجة يوصل النصر الى 40 نقطة في المركز الخامس ونجران في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

> وفي لقاء اخر بين الاتفاق و الشعلة الذي لعب على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 23 .

بدا الشوط الاول بضغط اتفاقي دون هدف معلن استمر الضغط حتى الدقيقة 30 وتراجع مستوى الفريق الاتفاقي الى الخلف وبدا الشعلة بالتحسين من خلال مجريات الشوط الاول وفي الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول قام اللاعب يحيى الكعبي لاعب الشعلة بتسديدة قوية لتسكن شباك الحارس فايز السبيعي لينتهي الشوط الاول بتقدم شعلاوي بهدف لصفر.

ومع مطلع الشوط الثاني قام مدرب الاتفاق بعملية تبديل بخروج على و نزول صالح بشير لكي يعزز من قوة الهجوم الاتفاقي وبرز الاتفاق في اول 20 دقيقة من عمر الشوط بهجمات بين صالح بشير و يوسف السالم ولكن بدون فائدة للفريق الاتفاقي وتراجع دفاعات الفريق الاتفاقي من بعد هجمات الاتفاق وفي الدقيقة 81 في هجمة فردية للشعلة حقق من خلال هدف الثاني للشعلة عن طريق مامادو كندو وخرج اللاعب سلطان البرقان بعد الاصابة ودخول اللاعب البرنس تاجو . وفي الدقيقة 88 حصل الاتفاق على كرة ثابته لم يتمكن من خلالها التسجيل. لتنتهي المباراة بفوز الشعلة بهدفين لصفر للاتفاق والشعلة يرفع رصيده الى 25 في المركز العاشر ليبقي الاتفاق على النقطة 34 في المركز السادس.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:21 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.