• ×
  • تسجيل

الحاج الكويتي قاتل السعودي ينجو من القصاص بتدخل الأعيان

والد القتيل تنازل في قصر خادم الحرمين الشريفين..

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات نجا حاج كويتي من القصاص بجهود ومساعي مشايخ وأعيان في مكة المكرمة، الذين نجحوا في اقناع والد القتيل للتنازل، حيث استقبل الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في قصر خادم الحرمين الشريفين أمس الجمعة المواطن حاتم الفهمي الذي أعلن تنازله عن الحاج الكويتي فالح الظفري، الذي قتل إبنه في موسم الحج قبل الماضي دون أي مقابل مادي.
وأغلق ملف القضية التي بدأت فصولها و تفاصيلها في موسم الحج قبل الماضي، عندما تشاجر الحاج الكويتي مع شاب سعودي أمام إحدى البقالات في حي الغسالة بمكة المكرمة نجم عنها مقتل الشاب السعودي الذي لم تكن هناك سابق معرفة بينهما.
و سلم الحاج الكويتي نفسه للسلطات بعد محاولته انقاذ الشاب السعودي الذي أعلن أطباء الطوارئ في مستشفى الملك فيصل بمكة انه فارق الحياة ما أدخل الشاب الكويتي في حالة هستيرية.
وقد صدر في حقه حكم القصاص من المحمكة العامة بمكة قبل عام، بعد أن قام الحاج الكويتي بتمثيل كيفية ارتكابه جريمة قتل الشاب السعودي بحي الغسالة، وصادق على اعترافاته وأقواله شرعاً بالمحكمة العامة؛ حيث نُقل الظفيري إلى حي الغسالة والبقالة التي وقعت فيها المشاجرة، وتم إدخاله المكان الذي اشترى منه السكين أداة الجريمة، وبيّن كيف قام بتوجيه ثلاث طعنات للقتيل، الأولى في اليد، والثانية في الكتف، والثالثة القاتلة في رقبته .



التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.