• ×
  • تسجيل

سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يشرفان حفل أهالي محافظة الأفلاج

 0  0  2.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : واس  شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل أهالي محافظة الأفلاج، في قاعة بانوراما بالأفلاج .
وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر الحفل محافظ الأفلاج زيد بن محمد بن حسين، ووكيل محافظة الأفلاج تركي بن سعود الهزاني.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي بالمحافظة مرضي بن محمد آل حبشان رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
وقال: إن" بلادنا مازالت تنهض بصروحها العظيمة ومقدراتها الشامخة بتوفيق من الله جل وعلا ثم بجهود قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الذين جعلوا المواطن الهمّ الأكبر والهدف الأول".
وأضاف: إن أهالي محافظة الأفلاج يقدّرون الجهود المبذولة، ويدعون إلى التكاتف والتعاون وأن نكون يدًا واحدةً مع ولاة أمرنا لما فيه خير وحفاظ على وحدتنا ومكانتنا ومكتسباتنا ".
بعد ذلك استمع الحضور إلى قصيدة شعرية، ثم تابعوا فيلماً وثائقياً عن مشروعات المحافظة.


إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كلمة نقل فيها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لأهالي محافظة الأفلاج.
وقال سموه :" يسعدني أن ألتقي بكم في محافظة الأفلاج مهد الحضارات وأرض الخير والعطاء ، أفلاج التوباد الشامخ وطويق الراسخ الممتد في أرض العارض , الأفلاج جزء مهم من أجزاء المنطقة والمملكة، وأسهم رجالها في تاريخ هذه الأرض المباركة وشاركوا في رقي دولتنا أعزها الله " .
وأضاف سموه " أؤكد للجميع أننا سنعمل بكل ما أوتينا لتحقيق تطلعاتكم والعمل الدءوب في متابعة وإنجاز جميع متطلباتكم في المجالات كافة، وما هذه الزيارة إلا واجب علينا كمسؤولين عن المنطقة بالقرب دائماً من المواطن في أي مكان كان" .
و في ختام الكلمة سأل سموه الله جلا وعلا التوفيق للجميع وأن يرزقنا الصدق في القول والعمل.
بعد ذلك تسلم سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله هديتين تذكاريتين سلمها محافظ الأفلاج، ثم صافح سمو أمير منطقة الرياض أهالي محافظة الأفلاج.
حضر الحفل معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، وعدد من كبار المسؤولين بالمحافظة وجمعُ غفير من الأهالي .
// انتهى //

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.