• ×
  • تسجيل

"السيول" تحتجز عائلات وتقطع الكهرباء عن مركز الأحمر بالأفلاج

 0  0  1.2K

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه لا زالت الأمطار تواصل هطولها منذ عصر الثلاثاء بشكل متقطع، وبغزارة على أجزاء متفرقة بمحافظة الأفلاج، وتسببت في احتجاز مجموعة من المواطنين من بينهم عائلات بمركز الأحمر، الذي انقطع عنه التيار الكهربائي حينما غمرته السيول وداهمت بعض المنازل به، وأصبح وضع السد الواقع في آخره بعد أن طمرته السيول يشكل بعض الخوف لدى الأهالي خوفاً من أن تهدمه السيول.

واضطرت الجهات المختصة وبعد الاستعانة بـ"شيول" بقطع الطريق الأسفلتي والعقوم الترابية؛ محاولة لفتح مجاري للسيول التي غمرت مركز النايفية وقريتي المودنية والفريشة.

وأطلقت صافرة التنبيهات والإنذارات لسكان مركز الصغو والخرفة ومراكز أخرى تقع على طريق سيول مركز الأحمر القادمة بقوة، وجهزت الشقق المفروشة والمباني المدرسية لاستقبالهم حال خروجهم من منازلهم.

وقال محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين بأن الأضرار بمركز الأحمر لا تزال حتى الآن غير واضحة المعالم، مشيراً إلى أن هناك منازل دهمها السيل وانقطع عنها الكهرباء، بالإضافة إلى وجود أشخاص محتجزين في السيول، بينهم عائلات خرجوا للنزهة.

وقال المحافظ: إنه تواصل مع فرع المياه بالمحافظة للتأكد من الخطورة التي يشكلها سد مركز الأحمر على الأهالي، وأفادوا أنه حتى الآن وضعه مطمئن، وأنهم سينتقلون له صباح الأربعاء لإجراء اختبار له. وفقاً لخبر أعده الزميل "علي العرجاني" ونشرته سبق

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحًا السبت 23 ذو الحجة 1440 / 24 أغسطس 2019.