• ×
  • تسجيل

مدير التعليم يوجه خطاب شكر للأستاذ حصه الحامد والأستاذ نوره الشريف

 0  0  1.7K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :التخطيط والتطوير : عبدالله البشر  وجه مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد خطاب شكر للأستاذة حصة بنت حمد الحامد مديرة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي ( بنات ) ، جاء فيه :
لقد أسعدنا كثيراً ما طلعنا عليه في الملف المقدم منكم حول ما تم إنجازه في ( مشروع الاختبارات التحصيلية ) من خطط وبرامج ساهمت في إنجاح المشروع من لجان مركزية وفرعية ، وتدريب للطالبات ، وتحديد مهام مشرفات المواد ، وكذلك الاجتماع بالمعلمات ،ونحن في إدارة التربية والتعليم نتقدم بجزيل الشكر لكم على جهودكم المتواصلة لإنجاح المشروع وغيره ، مقدرين لكم جهودكم ، والله يحفظكم ويرعاكم .


كما وجه مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد خطاب شكر للأستاذة نورة بنت عبدالله الشريف رئيسة قسم الجودة الشاملة ، جاء فيه :
لا يحفى على الجميع أن الجودة تعتبر أهم الوسائل لتحسين نوعية التعليم والارتقاء بمستوى أدائه في العصر الحالي والذي أطلق عليه بعض المفكرين أن هذا العصر هو عصر الجودة .
وبناءً على متابعتنا لجهودكم في هذ القسم وحرصكم على تطويره وما قدمتوه لنا عبر ملف خاص يتضمن إنجازات تحكي واقع القسم ، فإننا نتقد لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود طيبه لإبراز الجودة . شاكرين لشخصكم الكريم جهودكم ، و الله يحفظكم ويرعاكم

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019.