• ×
  • تسجيل

سمو أمير منطقة الرياض يرأس اجتماع جمعية " إنسان "

 0  0  872
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خآلد الشريف  رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض " إنسان " بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.
وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالأعضاء ، مثمناً الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.
بعدها استعرض الاجتماع تقريراً عن مسيرة الجمعية ودورها في رعاية الأيتام الذي بلغ عددهم (40.000) يتيم ويتيمة وأرملة من خلال ( 12 ) فرعاً موزعين في مدن ومحافظات منطقة الرياض وبتكلفة بلغت حوالي 900 مليون ريال.
وتطرق التقرير لماحققته الجمعية من جوائز عديدة على المستوى المحلي والدولي من أهمها المركز الأول في جائز الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة ، والمركز الأول في جائزة الشيخ فهد الأحمد الدولية للعمل الخيري 2010م , بالإضافة إلى جائزة الفوربس للشفافية في الإمارات وجائزة السعفة للنزاهة والشفافية.
بعد ذلك ناقش الاجتماع الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال و من أبرزها ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيساً للجنة التنفيذية خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة , وإقامة مؤتمر سعودي ثاني لرعاية الأيتام العام القادم.
ورفع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة رعاية الأيتام " إنسان " الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على الجهود التي بذلها سموه للجمعية منذ تأسيسها التي جعلت منها رافداً خيرياً واجتماعياً يعود بالنفع على هذه الفئة من أبناء الوطن الغالي.
وفي ختام الاجتماع قدم سمو أمير منطقة الرياض شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض " إنسان " ، حاثاً سموه رجال الأعمال على دعم هذه الجمعية والوقوف مع هذه الفئة الغالية.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص.​

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحًا الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.