• ×
  • تسجيل

منصور بن متعب يلتقي رئيسي وأعضاء بلدي "الأفلاج"

حثهم على بذل المزيد من الجهود والاهتمام براحة المواطنين

 0  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  التقى وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، بمكتبه بعد ظهر اليوم السبت، رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج، الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان، وأعضاء المجلس، وكذلك رئيس المجلس البلدي بالرويضة، المهندس جهز عبدالله العتيبي، وأعضاء المجلس.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيسي وأعضاء المجلسين، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، والاهتمام بتوفير الخدمات البلدية والمرافق للمواطنين، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، كما أكد على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية، في كل مدينة ومحافظة لكل ما فيه مصلحة المواطن، وضرورة تواصل المجالس البلدية مع المواطنين، من خلال اللقاءات المباشرة، والاجتماع بهم وتلمس حاجاتهم.

وتمنى - في ختام الاستقبال - التوفيق للجميع لأداء مهامهم، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر الرامية لتهيئة البيئة الحضرية المناسبة؛ لخدمة وراحة المواطنين.

وأعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج، الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان، عن امتنانه وتقديره وأعضاء المجلس؛ لما وجدوه من اهتمام وزير الشؤون البلدية والقروية بتلبية مطالب أبناء المحافظة.

من جانبه، عبر المهندس جهز عبدالله العتيبي، وأعضاء المجلس البلدي بالرويضة، عن سعادتهم بلقاء الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وما لمسوه من اهتمام وحرص على تحقيق تطلعات أبناء الرويضة من الخدمات والمشاريع البلدية. وفقاً لخبر أعده عبدالله الراجحي ونشرته سبق

http://im31.gulfup.com/Wtix8.jpg

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 صباحًا الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019.