• ×
  • تسجيل

بالفيديو.. العريفي يدعو إلى الجهاد في سوريا

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ناشد الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي، المسلمين جميعا حكاما وشعوبا وأئمة سرعة نصرة إخوانهم السورين وتقديم كافة أشكال الدعم لهم لإعانتهم على الظروف الصعبة التي يعيشون في ظلها من قتل وتشريد وإهانة للمساجد وأعمال قتل لم يسلم منها الأطفال .. مطالبا شعب مصر الأبي بما يمثله من ريادة وقيادة للشعوب الإسلامية والعربية بالإسراع بمساعدة أبناء الشعب السوري.

وحذر العريفي ـ في خطبة الجمعة التي ألقاها أمس في مسجد عمرو بن العاص بالعاصمة المصرية القاهرة, مما أسماه توسع الصفوين على بلاد المسلمين بعد أن تدخلوا في الشأن السوري، في إشارة إلى التواجد الإيراني في سوريا، ومنبها من أن المساجد في سوريا رفعت عليها لافتات تدل على التشيع. واستنكر العريفي أعمال قتل الأطفال والاعتداء على النساء في سوريا . مناشدا المسلمين جميعا نصرة السورين بكل الوسائل

كما جدد العريفى دعوته إلى الجهاد في سبيل الله وفق ضوابط شرعية وتحت إجماع علماء الأمة الإسلامية الذين طالبهم بإصدار الفتاوى التي توحد صف المسلمين ضد أعداء الأمة كما ناشد العريفى المقاتلين في سوريا ضد نظام بشار والذين وصفهم بالمجاهدين بتوحيد الصفوف ونبذ الخلاقات لمواجهة ما اسماهم بالصفوين في إشارة إلى المقاتلين مع القوات السورية ضد الشعب السوري وألا يتفرقوا ويتحدوا لنصرة قضيتهم وناشد الشعب المصري توحيد صفهم ونبذ أي خلافات بينهم لاستكمال مسيرة التنمية التي بدوها والوقوف إلى جانب إخوانهم السورين .. مشيدا بدور مصر وريادتها في الأمة الإسلامية.

وقد تجمع المئات عقب صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص منددين بأعمال القتل ضد السورين ومؤكدين وحدة شعب مصر وسوريا في مواجهة نظام بشار ومطالبين بتقديم الدعم للشعب السوري ورفعوا أعلام مصر وسوريا وفلسطين فيما قام البعض من الشباب بجمع التبرعات للشعب السوري.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.