• ×
  • تسجيل

بالصور.. مشرف وزاري يتفقد اللأندية الموسمية بالمحافظة

 0  0  1.3K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: خالد البشر قام المشرف الوزاري المتابع للأندية الموسمية بوزارة التربية و التعليم الأستاذ / سعيد بن باتل المجادعة بزيارة للأندية الموسمية المقامة بمدارس المحافظة يرافقه في هذه الزيارة رئيس قسم النشاط بالإدارة الأستاذ / ناصر بن عبدالله الذيبان و المشرف المتابع للأندية الأستاذ / سعود بن محمد السهل .
حيث ابتدأت بزيارة لنادي الموهوبين بمتوسطة القادسية وكان في استقباله مدير نادي الموهوبين الأستاذ / مرزوق بن إبراهيم المخلاط ومشرفي النادي حيث اطلع فيها على بعض مرافق النادي والقاعات التدريبية للطلاب وكذلك برامج و أنشطة النادي المتنوعة والخطة التنفيذية وإستراتيجية البرامج .
بعدها قام بزيارة لنادي النايفية الموسمي وكان في استقبالهم مدير النادي الأستاذ / مبارك بن مسفر العرجاني ومشرفي النادي اطلع فيها على سجلات وبرامج النادي المتنوعة بعدها قام بجولة في مرافق النادي مشاركاً الطلاب في بعض المسابقات والألعاب .
بعد ذلك قاموا بزيارة لنادي الفتيان الموسمي وكان في استقبالهم مدير النادي الأستاذ / أحمد بن إبراهيم الخرعان وأعضاء النادي اطلع فيها على سير العمل بالنادي واستمع إلى شرح مفصل عن بعض الفعاليات والأنشطة والبرامج الأسرية المختلفة للنادي .
وفي ختام زيارته للأندية أبدى الأستاذ / سعيد بن باتل المجادعة عن إعجابه بما يقدمون من أعمال متميزة من برامج ودورات تدريبية وبرامج أسرية ومسابقات ثقافية ومنافسات رياضية وبرامج اجتماعية وفنية , والتي تستثمر أوقات الطلاب بما يفيدهم ويعود عليهم بالنفع والفائدة وبناء شخصياتهم ومهاراتهم وبناء علاقات مميزة مع المجتمع ، ومبدياً سعادته بما شاهده داخل الأندية من انتظام وبرامج هادفة وجهود مبذولة من كافة العاملين فيها .

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 صباحًا الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.