• ×
  • تسجيل

أهالي الأفلاج يفتقدون مهرجان وفرحة العيد  

في ظل غياب فعاليات الصيف

 65535  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج - ناصرالفرشان  أبدى عدد من الأهالي الذين ألتقتهم ( صحيفة الأفلاج الإلكترونيه ) تذمرهم من غياب محافظتهم من أي فعاليات لصيف هذا العام وحرمت الكثير من الأسر التي لم يكتب لها السفر خارج المحافظة لظروف صحية أو أسرية أو إرتباط رب الأسرة بعمل خلال هذه الفترة من قضاء إجازة صيف حقيقية مثلهم مثل باقي محافظات المملكة التي تماثلها التي أقيمت فيها مهرجانات وفعاليات حتى ولو لم تكن لجميع أفراد الأسرة يكفي فقط ان تكون للأطفال !! وتساءلوا هل هناك أمل بالتعويض في السنة القابلة ؟ وهل فيه مايمنع ذلك ؟
وأضافوا أن العيد وفرحته وإجتماع الأسر لايلوح في الأفق حتى هذه اللحظة بإحتفالات للعيد والتي إفتقدناها منذ العام الماضي والأغلب انها ستتكرر لهذا العام وطالبوا بتكوين لجنة للسياحة في المحافظة تعنى بمثل هذا الأمر خاصة أن في المحافظة أماكن سياحية وتاريخية وأثرية تحتاج فقط للأهتمام بها من قبل الجهات المسؤولة وعمل فعاليات في الصيف والأعياد لأهالي المحافظ وزوراها مؤكدين أن في بعض المحافظات أماكن قد لاتصل في شهرة مايتوفر في المحافظة في عبق التاريخ القديم والحديث مثل جبل التوباد وقصر صبحا وقصر سلمى وعيون الأفلاج حتى وغن غارت مياهها يبقى ذكرها التاريخي يشفع لها بعمل حدائق واماكن ترفيه بقربها حسب مايراه المتخصصون ؟
مؤكدين أن محافظتنا ولله الحمد تفخر وتفاخر برجالها وشبابها القادرين على إسعاد أبناء محافظتهم ولهم حضورهم في كافة محافل مناطق ومحافظات المملكة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:37 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.