• !
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : حمد النتيفات

لقد سررت يوم السبت الماضي حينما تعرفت عن طريق صحيفة الافلاج الالكترونية بقرار صاحب السمو امين مدينه الرياض والقاي بتعيين سعاده المهندس رشيد بن عجب ال عمار ( نعم سعاده لان سعاده كما هو في..

07-17-1433 | 1 | 0 | 2250

لأن التجربة خير برهان والمثل العامي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فلعلي هنا اسلط الضوء في هذا المقال على مجموعة من فلذات أكبادنا التي حولتهم أدوات التجنيد والتغرير إلى مناطق الصراع الدولية بحجة..

07-18-1433 | 0 | 0 | 2081
بواسطة : كاتب

من ضمن سلسلة ((صوت من الأفلاج))يكتبها ((مرتحل))من أرض البديع((المضيئة بقناديل الأفراح)) ((ترانيم دعوة لحضور حفل زواج)) قلبي شدا..

07-18-1433 | 0 | 0 | 2006

جاءت الإجازة .. وجاءت معها الأفراح والأعراس وهذا مما يسعد النفس ويبهجها .. لا أكاد أحصي بطاقات الزواج التي أتت إلي خلال هذا الشهر سواء من الأصدقاء والأحباب والجيران والأقارب وهذا والله يثلج..

07-18-1433 | 1 | 0 | 2189

كي تكون محبوباً .. محبة الناس .. من منا لا يسعى إليها ؟؟!!.. حينما تكسب محبة الناس وتحوز على رضاهم فإنك حتماً ستتملك قلوبهم وأحاسيسهم ومشاعرهم .. حينها ستكون لديك قدرة خارقة على التأثير فيهم..

07-20-1433 | 1 | 0 | 1994

اقتراحات لجمعية أصدقاء المرضى في محافظة الأفلاج أحب أن أشارك ببعض الرؤى و التصورات حول هذه الجمعية العريقة ، عل ما كتبته أن يلقى القبول و الرضا من خالقنا جل جلاله ، ثم من القائمين على تسيير..

07-20-1433 | 2 | 0 | 2365
بواسطة : كاتب

سعدت جداً بتقدم وازدهار قرية مروان .. هذه القرية القريبة الى قلبى حيث اننى عشت فيها اجمل ايام حياتى كمصرى يعمل بالسعودية ، فلم اشعر يوما بالغربة بين جنبات هذه القرية فقد عملت مدرسا لمدة طويلة لابناء..

07-24-1433 | 5 | 0 | 4254

إن المتأمل لحال اللغة العربية في هذا العصر يجده حالا متردية ومزرية في حين نزعم أننا محافظون على لغة القران، وفُـخُر بها لكن الواقع المرير الذي نعيشه ينبئ بخطر قادم داهم محدق مقلق لا نستطيع الصمود..

07-29-1433 | 8 | 0 | 7611

لم يكد الشعب السعودي يستفيق من نبأ فقدان سلطان الخير حتى نزل عليه كالصاعقة نبأ وفاة نايف الأمن والأمان هذا الخبر الذي أبكا الشباب قبل آبائهم وأجدادهم لما يمثله نايف من ثقل في المجتمع السعودي مدنيا..

07-30-1433 | 1 | 0 | 2151

(مدخل)/ الله بفرقا النفس يارب صبرها والعوض في روح نايف وسلمان آبيات كنت بالماضي أرددها يوم الديار آفقدت حس سلطان ــــــــــــــــــــــــــــــ تلقيت خبر وفاة سمو الامير نايف بن..

07-30-1433 | 5 | 0 | 6143
بواسطة : كاتب

من ضمن سلسلة صوت من الأفلاج يكتيها((مرتحل))من أرض البديع((الداعية أن يغفر لنايف بن عبدالعزيز ويسكنه فسيح جناته وإنها على فراقه لمحزونة)) وداعا نايف بن عبدالعزيز..

07-30-1433 | 2 | 0 | 2318

تجولت بين المحطات الفضائية وغصت في أعماق المنتديات الحوارية فالغالبية العظمى آلمهم وأحزنهم رحيل الأمير نايف ولاشك فموته خسارة ومصيبة حلت بناولا نقول إلا ما يرضي ربنا فإنا لله وإنا إليه راجعون لن..

08-02-1433 | 0 | 0 | 2098

حديث الأحد من ديوان الأيام - كيف تريد ان تعيش شيخوخة مباركة . - كيف تريد ان تموت موتة رحيمة . - كيف تخلَف ذكرى عطره يتحدث بها بنوك بفخر . - كيف تنال البركة في أولادك ومالك . - كيف تجنب..

08-05-1433 | 5 | 0 | 2848

الأخوة الكرام في صحيفة " الأفلاج " الإلكترونية الموقرين الأخوة المشرفين على المشاركات في قسم " المقالات " المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يسرني أن أبعث إليكم بهذه..

08-05-1433 | 0 | 0 | 2056

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وبقدره وبمشاعر يملؤها الحزن العميق على رحيل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود الذي جاء خبر وفاته كالصاعقة حيث إن هذا الحدث الجلل الذي اهتز له المجتمع السعودي..

08-05-1433 | 0 | 0 | 1918
بواسطة : كاتب

من ضمن سلسلة صوت من الأفلاج يكتبها((مرتحل))من أرض البديع((التي تشاطرإخوانها في سورياآلأمهم وأشجانهم وتدعو لهم بأن الله يفرج كربتهم وكرب المسلمين عامة)) سوريا..

08-06-1433 | 0 | 0 | 2028
بواسطة : الأفلاج

كنا صغاراً نقرأ سطوره الإخبارية في جريدة الجزيرة ونفرح كثيراً عندما نقرأ اسم الأفلاج منصدراً أخباره كنا في المعهد العلمي ننتظر الفسحةالأولى لننطلق بسرعة الصاروخ إلى المكتبة لحجز الجزيرة والرياض وكان..

08-07-1433 | 4 | 0 | 2273

كتب الكاتب المبدع دعلى الموسى في صحيفة الوطن بعنوان( لسعد الفقيه المجاهد الحقيقي )معبراً عن جميع اطياف المجتمع السعودي واشكاله رداً على ترهات وتخرصات وتخبطات سفيه لندن المأجور فقال: قمة..

08-11-1433 | 0 | 0 | 2006
بواسطة : الأفلاج

فوائد مختلفة ... - إذا كان والدك مبتلى بمعصية معينة كشرب الدخان مثلا .. فهذا لايعني أن الدخان حلال عليك .. بل عليك نصحه والصبر عليه . - لا تحزن إذا لم يتذكرك الناس إلاوقت الحاجة بل ابتسم لأنك..

08-14-1433 | 0 | 0 | 1822
بواسطة : كاتب

من ضمن سلسلة ((صوت من الأفلاج))يكتبها((مرتحل)) من أرض البديع((التي مازالت تذكر أحبة سكنوا فيها وهاهي منازلهم الطينية تعبق بذكراهم رحمهم الله تعالى))..

08-14-1433 | 3 | 0 | 2329

الأعضاء

الأعضاء:14,172

الأعضاء الفعالون: 14,172

انضم حديثًا: Tuchkov790

المتواجدون الآن: 2399

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 1 عضو 2398 زائر )