• !
فراج الدوسري

جاهلية الرياضة اللسعودية

(هل وصل بنا الحال في المجال الرياضي إلى السكوت عن إهانة كرامة الاشخاص أو إتهامهم بالرشوة أو الاعتداء على الحكام ورجال الامن بمجرد صدورها من صاحب مكانة اجتماعية وتسجيلها ضد مجهول وإيقاع أشد العقوية أو الشطب إذا صدر سلوك خاطئ من شخص لا يحمل هذه الحصانة )
ما ذكر أعلاه للاسف أنه واقعنا الرياضي المرير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فلو كان من يحمل فكر الأطفال يعلم أنه ستتطبق بحقه الانظمة والقوانين لما تمادى في تجاوزاته المستمرة التي لو كانت في وقت مضى لشطب كما شطب غيره فبعد اتهامه للحكم الدولي خليل جلال بالرشوة والدخول في ذمم الحكام لم يصدر بحقه قرار ما جعل عاشق البالتوك يواصل مراهقاته بالتقليل من نادي الشباب النادي المثالي والسخرية من جماهيره الوفية فلم يكن هناك من يحاسبه ما دعا أبا الوليد للوقوف له بالمرصاد والمحافظة على حقوق ناديه
ولم يتوقف المسلسل حيث أتى بالطامة الكبرى بتلفظه على الحكم فهد العريني بمجرد أن قراراته لم تسير على هواه ومن ثم الاعتداء على رجل الامن الذي كان يقوم بواجب عمله وتهشيم الكاميرا وسحب الشريحة لانه يعلم أن بها ما يدينه ويعتذر بعد ذلك بعذر أقبح من ذنب بأنه لم يكن يعرف أنه رجل أمن ___ هل يجب على رجل الامن أن يضع فوق رأسه سفتي ليعرفه سعادة الرئيس ؟
ولم يكتف بذلك فكان اّخر خزعبلاته السخيفة اتهامه للجنة المنشطات بإخفاء اسم قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني في الموسم الماضي بعد وصول نتيجة العينة بأنها إيجابية وتقديمه لإوراق ساقطة وغير رسمية لم يتبناها سوى فاقدي المهنية والاهلية بقيادة نجيب الرحمن والرباعي المسير الذين يطالبون بالتحقيق في الموضوع ونحن نطالب به كذلك لإظهار الحق وإدحاض الاكاذيب الصفراء وإسقاط الأقنعة وتنظيف الكرة السعودية من هذه العينات وهذا ما نتمناه ولكن لا نتوقعه.
كما قال الشاعر العربي __
لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

ختاما _
أنا هنا لا أعمم على كل من يملكون مكانة اجتماعية فهناك منهم من يحمل الأخلاق والعلم والثقافة وعلى رأسهم الامير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد الذي كسب إحترام جماهير الأندية الأخرى قبل جماهير الزعيم .




إطلاااااااااااااااااااااااااااااااالة


- عودة الهلال في مكانه الطبعي في صدارة دوري زين أصاب المرضى من الصحافة الصفراء في مقتل وسبب لهم أرق مزمن يصعب التخلص منه إضافة إلى نفاذ أعذارهم الموسمية السخيفة بعد سيطرة الزعيم على البطولات .

- اهزوجة ( الكاف ) الشهيرة التي تشدوا بها جماهير الاتحاد في كل مباراة ضد الحكام يجب على لجنة الانظباط الوقوف عندها ومعاقبتهم لكيلا يقولوا كل ما أتوا به من ثقافة بلادهم الأصلية .

- فوز الفئات السنية بنادي النصر على الهلال في المباريات الأخيرة أسعد الجميع وأنا أولهم لعله يفرح هؤلاء الصغار قبل صعودهم للفريق الأول ومشاهدة سنوات الحرمان على أرض الواقع .

- المبادرة التي قامت بها الصحيفة الوافدة أقبح صحيفة عرفها التاريخ للوقوف مع الحكام يبدوا أنهم من خلالها يهدفون لمقارنة صحيفتهم العقيمة بالصحف الكبرى وعلى رأسها جريدة الشباب العربي جريدة الجزيرة وكتابها المميزين .

- الرسام الكاريكاتيري بصحيفة سبورت الالكترونية لا يشره عليه ولكن يشره على من ترك له الجمل بما حمل ليعبث في مستنقعه النتن ليؤكد بذلك أن الصراخ يأتي على قدر الألم الذي يعانيه هذا الطفل من خماسيات الزعيم وسنوات الحرمان التي يعيشها ناديه في حين سطوة الزعيم التي تكتسح الجميع .

- أنصار الأصفر الصغير بعد أن أصبحوا منبوذين ومكروهين من الجميع حتى من كان يعطف عليهم في وقت سابق يعتقدون أن انطوائهم لأنفسم انتصاراً لمقولتهم ( ما صديقنا إلا إنَا )



وعلى دروب الخير نلتقي

فراج الدوسري
كاتب رياضي بصحيفة الأفلاج الالكترونية
بواسطة : فراج الدوسري
 5  0  3021

الأعضاء

الأعضاء:14,167

الأعضاء الفعالون: 14,167

انضم حديثًا: habiba elola

المتواجدون الآن: 1725

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 1 عضو 1724 زائر )