• !
خآلد الشريف

إحترام المواطن في مكتب الرئيس

عندما نسمع عن رئيس دائرة حكومية هو من يخدم المواطن رغم مكانته الإجتماعية والوظيفيه فأن الحب والتقدير لشيخنا الشيخ عبدالعزيز بن حسن بن وحيد رئيس كتابة العدل الذي عندما تقبل إليه تجده يقوم من مكتبه لكي يسلم عليك حتى وإن كنت صغيراً أو أحد طلابه فلا تستغرب فأنت أمام الشيخ عبدالعزيز بن وحيد .

هذا هو التواضع واسئل الله الكريم أن يرفع قدرك ومكانتك وأن يجمعك مع والديك في جنات النعيم .. أعرف أنه لا يرضى بذكر ذلك ..

فهو بالفعل إنموذجاً مشرفاً للمحافظة ..


ولاكن عندما تدخل على مسؤول في دائره حكومية أخرى تجده يمد أطراف اصابعه لكي يسلم عليك وهو جالساً أين الإحترام أين التقدير فهو بالطبع شي من الغرابه فنصيحه أوجهها الى جميع مسؤلي الدوائر الحكومية والموظفين بتقدير وإحترام المواطن وخدمته لان المسؤوليه التي عليها المسؤول تستوجب ذلك خاصه أنها تعكس خلق وأخلاق المؤمن حتى وأن كان أمامك كافراً فيجب أن تظهر الإحترام ليس لدينه وإنما لدينك أنت لكي تحببه في شخصك ثم في دينك العزيز ..


اللهم أحفظ والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود .. وتذكرت كلمة له قالها لسفراء الدولة في الخارج عندما قال لهم "لازم تفتحون أبوابكم وصدوركم ، وتوسعون أخلاقكم للشعب السعودي، وأي فرد يأتيكم مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي، وأنا من الشعب السعودي وهو ابني وأخي.. لا تقولوا هذا ما له قيمة، إياي وإياكم، قدروهم واحترموهم واعتبرو عبدالله بن عبدالعزيز داخل عليكم لتحترمنا الشعوب". .

فأن المسؤولين في الدوائر الحكومية خاصه في محافظتنا الغالية يجب أن يحترموا المواطن ويقدرونه ويخدمونه بعيداً عن العنصرية والقبلية كلنا يد واحده في خدمة المحافظة ومملكتنا الغاليه وتحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وتحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله ..



كتبه
خالد الشريف
محافظة الأفلاج
بواسطة : خآلد الشريف
 1  0  2646

الأعضاء

الأعضاء:14,167

الأعضاء الفعالون: 14,167

انضم حديثًا: habiba elola

المتواجدون الآن: 1748

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 1 عضو 1747 زائر )