• !
حمد النتيفات

المهندس رشيد ال عمار تنتظره بشغف مدينه الهدار



لقد سررت يوم السبت الماضي حينما تعرفت عن طريق صحيفة الافلاج الالكترونية بقرار صاحب السمو امين مدينه الرياض والقاي بتعيين سعاده المهندس رشيد بن عجب ال عمار ( نعم سعاده لان سعاده كما هو في المخاطبات الإداريه لا تطلق الا علا مدير من المرتبه الثانيه عشر وما فوق ))
رئيس لبلدية الهدار وافرحني هذا الخبر كثيرا رغم انني لم اشرف بمقابله. هذا الرجل ولم أعرفه ولكن حسب ما نسمع عنه انه رجل عرف عنه الجديه في العمل وإيمانه بروح العمل كفريق والنزاهه في تعاملاته والمصلحة العامة ومصلحه العمل فوق كل ما مصلحه . وكما سمعت انه حازم في تعامله مع الموظفين ولا يقبل التهاون والتبلد الاداري . فاعلم انه سيواجه عقبات ولكنه سوف يتجاوزها كأي اداري ناجح فهو سوف يواجه مشاريع فشلت وهي لا تزال في عهده المواطن وشوارع محفره وعماله مخالفه لانظمه الاقامه والعمل وغيرها الكثير الذي ليس من الصالح ذكرها هنا ..
المهندس رشيد استبشر به خيرا الأهالي لكونه يحمل مؤهل علمي متخصص ويكون له إسهامات في تطور الهدار مع إيماني التام انه لا علاقه بين المؤهل والانتاجيه فمن يريد العمل والإنتاج سوف يحققه فما أجمل ان تجتمع فيه هذه الصفه وتلك ..
المهندس رشيد ال عمار انا شخصيا اعتقد بل اجزم ومتفائل جداً بانه سوف يكون للهدار نقله نوعيه في مجال الخدمات البلديه علا يد هذا الشاب المتعلم المثقف الجاد النشط رغم بعض الأصوات الجاهله الذي لا يتجاوز تفكيرها يومها وليلتها والأقاويل الناشزه بأن الرئيس الجديد لان يهتم بالبلد لكونه ليس من سكان البلد فأقول وكلي يقين بان المهندس رشيد ابن للمحافظة وحريص علا مصلحتها وسواء خدم في الافلاج او المراكز التابعة لها من الأحمر او البديع او الهدار فهو لا يزال ابن المحافظة والأصوات التي تصدر ذلك جاهله فهو اكبر وأبعد نظره وتفكير من اصحاب النظره الدونية القريبة من ذلك ..
كل امل في الأهالي والمسؤولين في مدينه الهدار بالوقوف مع سعاده الرئيس الجديد والتكاتف سويا في ما يخدم مصلحه البلد ..
أمنياتي ودعواتي له بالتوفيق وحمل الامانه وأدائها بما تستحق .. وتحياتي للجميع

حمد عبدالرحمن النتيفات
كاتب في صحيفة الافلاج الالكترونيه
بواسطة : حمد النتيفات
 1  0  2214

الأعضاء

الأعضاء:14,166

الأعضاء الفعالون: 14,166

انضم حديثًا: Brittdup

المتواجدون الآن: 278

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 0 عضو 278 زائر )