• !
ناصر عبدالله العثمان

يوم الوطن مسوؤلية الجمع

احتفل الجميع باليوم الوطني الثاني والثمانون لمملكة الحب والعطاء ورأينا الاحتفالات الرسمية تقوم على أكمل وجه وأجمل وأروع ترتيب , وخصوصاً لدى محافظتنا الحبيبة . وكل الشكر على من قام بهذا الاحتفال وعلى رأسهم سعادة محافظ محافظة الافلاج الأستاذ / زيد بن محمد آل حسين .
وقد يكون هناك خطأ كبير حصل خلف الاحتفال الرسمي للمحافظة ويكمن في الاختلاط بين الجنسين ورقص الشباب أمام النساء والأطفال والتجمهر خلف سيارات الشرطة والدفاع المدني وعربات النقل للبلدية وهذا فعلاُ لا يرضي أحداً مهما كان حجم الاحتفال فهذا لا يعكس حبنا لمملكتنا ولا يعكس ولاؤنا لحكامنا الشرفاء ولا يعكس أخلاق أهل محافظة الأفلاج الغالية .
فبعد الخروج من الاحتفال الرسمي شدّني ما ذكرت سابقاً وكان لصحيفة الأفلاج خبر أحزنني كثيراً ونحن دائماً نضع اللوم لمثل هذه الأخطاء على هؤلاء الشباب المتهورين وننسى من هو السبب الحقيقي .
فلو كان لرب الأسرة أمر بعدم خروج النساء من منزلهم في يوم الوطن لم نشاهد استهتارا من الشباب نهائياً على الأقل مع النساء .
أنا تجولت هناك وأخذت بعض الصور للأطفال المحتفلين بهذه المناسبة ولكني لم أستمر لأسباب كثيرة أولها أن أخلاقي وتربيتي تمنعني من وجودي مع بعض التصرفات في هذا المكان بالرغم من وجود بعض حلقات النساء كانت محتشمة ومبتعدة عن هذه التجمهر والرقصات .
ما أحبذ أن أقوله هو : على كل رب أسره مسؤولية كاملة لما حصل من الشباب في هذا اليوم الجميل الذي أتمنى أن لا تشوبه هذه التصرفات الرعناء الذي لا تعكس أخلاقنا وتربيتنا وحبنا لحكومة خادم الحرمين الشريفين .
ناصر عبد الله آل عثمان الافلاج
كاتب في صحيفة الأفلاج الإلكترونية
 1  0  2159

الأعضاء

الأعضاء:14,167

الأعضاء الفعالون: 14,167

انضم حديثًا: habiba elola

المتواجدون الآن: 1583

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 1 عضو 1582 زائر )