• !
وقيان عمر اللحيان

حديث الاحد مستشفى الأفلاج والخدمات الصحية بمحافظة الافلاج:

بسم الله الرحمن الرحيم


حديث الأحد

7- مستشفى الافلاج العام ...
والخدمات الصحية بمحافظة الافلاج:

في الحلقة السادسة تحدثت لكم عن الفترة التي كان الأخ : عبدالعزيز بن عبدالرحمن الزعاقي ... مديراً لمستشفى الأفلاج وقد بقى مانقوله عن هذه الفترة ولكن أعتقد ان القراء قد ملٌو من الأطاله في هذا الموضوع .

لهذا نكمل الحديث باختصار .
1- استلم إدارة المستشفى من عام 1410هـ الأسماء التالية :
*مروان احمد ركن من جدة 1410هـ
*أمين خيري من القطيف 1411هـ
*جمال محمد الرجراجي من المدينة المنورة1412هـ
* الدكتور جمال مبارك المنيع من أهل ضرما من عام 1413هـ
*عبدالرحمن الشهوان من أهل طريف عام 1419هـ
*أحمد عجيمان آل قاعد من تندحه من عسير عام 1420هـ
*عبدالله بن عبدالرحمن الحيدري من أهل سدير عام 1422هـ
ولم يزل على رأس العمل .


# وهذه الفترات لا يوجد خلاله ما يستحق ان يذكر فهي مجرد تمشية عمل بدون إبداع يذكر بل فيها كثيراً من السلبيات التي لا أود التحدث عنها في الوقت الحاضر وقد لا أتحدث عنها البته وأقول كما قال المثل ( يوم أصبحت أذا إنا في دار التبن )

وانتهى الموضوع والاسبوع القادم نلتقي بكم في مواضيع جديده أن شاء الله ....والله الموفق


كاتب صحيفة الافلاج الالكترونية
أ/ وقيان عمر ال لحيان
 1  0  1452

الأعضاء

الأعضاء:14,167

الأعضاء الفعالون: 14,167

انضم حديثًا: habiba elola

المتواجدون الآن: 1859

أكثر تواجد للأعضاء كان 6,411 ، يوم 04-12-1441 الساعة 02:06 مساءً

( 2 عضو 1857 زائر )