• !

مديـر التربيـة والتعليـم في زيارة لنادي الأحمر الموسمي

مديـر التربيـة والتعليـم في زيارة لنادي الأحمر الموسمي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خالد البشر  انطلاقاً من اهتمام سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ / محمد بن مبارك الزايد ومتابعته المتواصلة لأنشطة الأندية الموسمية المقامة بالمحافظة قام سعادته بزيارة لنادي الأحمر الموسمي يوم الثلاثاء الموافق 15/9/1434هـ يرافقه في هذه الزيارة مشرف البرامج العامة والتدريب بقسم النشاط الطلابي الأستاذ / راشد بن عبدالله العجالين ومن الإعلام التربوي الأستاذ / خالد بن عبدالله البشر وكان في استقباله لدى وصوله مدير النادي الأستاذ / بريكان بن مشعان آل وقيان ومشرفي النادي .
اطلع سعادته على ما يحتويه النادي من فعاليات وبرامج متنوعة , واستمع إلى شرح من مدير النادي عن أنشطته الثقافية من مسابقات بين الأسر و دورة تدريبية في الإملاء ومسابقة الأسرة المسلمة ومسابقة أذكار ما بعد الصلاة , وأنشطته الاجتماعية في مسابقة أجمل أسرة والطالب المثالي على مستوى النادي وتوزيع بنرات على مستوى مساجد الأحمر والمساهمة في الإفطار الجماعي للجاليات والتعاون مع المكتب التعاوني لتوزيع الكتب التوعوية , وأنشطته الرياضية من إقامة دوري لكرة القدم وإقامة سباق التتابع .

في هذه الأثناء قدم مسؤولي النادي شكرهم وتقديرهم لسعادة مدير التربية والتعليم على هذه الزيارة الغير مستغربة ودعمه المتواصل و اللا محدود لكافة احتياجات وبرامج النادي لتشغل فيه أوقات فراغ الشباب لما يعود عليهم بالنفع والفائدة لخدمة دينهم ووطنهم .

[IMG]image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
[IMG]
image
 1  0  1330

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،