• !

تعذر رؤية هلال شوال

صحيفة الأفلاج الإلكترونيه : متابعه  تعذرت مساء اليوم الثلاثاء رؤية هلال شهر شوال في عدد من مناطق المملكة، بينها الحريق وحوطة سدير، فيما يُنتظر صدور التأكيد الرسمي على عدم ثبوت رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 رمضان 1434هـ، وفي حال صدور التأكيد الرسمي بعدم ثبوت الرؤية في مناطق السعودية ، ستجدد لجان الترائي مساء غد الأربعاء تحري هلال شوال تلبية لدعوة المحكمة العليا التي دعت إلى تحري الهلال مساء اليوم الثلاثاء، وإن لم يُر فيُتحرى مساء غد الأربعاء.

وبذلك ينتظر أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك، يوم الخميس، إذا رؤي الهلال مساء غد الأربعاء، أو الجمعة إذا لم يُر، ويكون الخميس المتمم للثلاثين من رمضان في حال تعذر رؤية الهلال.


وكان عدد من الفلكيين قد أكدوا استحالة رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء، لغروب الهلال قبل غروب الشمس، وأشارت الكثير من التوقعات إلى أن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الخميس.
بواسطة :
 0  0  2519

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .