• !

أمن الطرق يطيح بلص مجوهرات الأفلاج

أمن الطرق يطيح بلص مجوهرات الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : تمكنت فرقة أمنية بمركز أمن الطرق في محافظة حوطة بني تميم البارحة الأولى من إلقاء القبض على لص مجوهرات في زمن قياسي.
وكان مركز عمليات أمن الطرق بالرياض قد أبلغ مركز أمن طرق حوطة بني تميم باستلامه بلاغا عن سرقة بعض محتويات أحد محلات المجوهرات بالأفلاج، وتم التعميم على السيارة وأوصافها، وعلى الفور كثفت دوريات مركز أمن الطرق عمليات البحث والتحري، وقد اشتبهت الفرقة الأمنية التابعة لأمن طرق الحوطة في السيارة المبلغ عنها وهي في المسار الآخر للطريق باتجاه الأفلاج، وبعد تفتيشها عثر على المجوهرات، وكان لفطنة رجال أمن الطرق بالحوطة دور في إلقاء القبض على صاحب السيارة قبل وصوله للحوطة بكيلومترات.
وقال لـ«عكاظ» مصدر أمني في مركز أمن الحوطة «تم تسليم الشخص لشرطة حوطة بني تميم لاستكمال التحقيقات الأمنية اللازمة معه»، مضيفا أن صاحب السيارة سعودي قادم من منطقة نجران، وتقدر قيمة المجوهرات المسروقة بأكثر من 70 ألف ريال. وفقاً لما نشر في "صحيفة عكاظ" من قبل الزميل " تركي الفضلي (الحريق)"
بواسطة :
 0  0  2730

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،