• !

وزارة الداخلية: القبض على مقيمين جندوا أنفسهم لخدمة الفكر الضال

وزارة الداخلية: القبض على مقيمين جندوا أنفسهم لخدمة الفكر الضال
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية المختصة ومن خلال رصد ومتابعة ما ينشر من رسائل التحريض والكراهية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تمكنت في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك من القبض على اثنين من المقيمين( أحدهما تشادي سبق إبعاده وعاد بجواز دولة أخرى والآخر يمني) ممن جندوا أنفسهم لخدمة الفكر الضال.

حيث أتضح من مضبوطاتهم التي شملت أجهزة حواسيب ووسائط إليكترونية وهواتف محمولة تواصلهم مع الفئة الضالة في الخارج إما عن طريق أبردة إليكترونية مشفرة أو من خلال معرفات عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل ( أبو الفداء , حسبوي, معاوية المدني, رصاصة في قصاصه, أبو الفدا الدوقلي) وذلك لتبادل المعلومات حول عمليات انتحارية وشيكة في المنطقة , كما ظهر من إفاداتهما الأولية ما يؤيد ذلك , ولا يزال التحقيق مستمراً معهما وسوف تستكمل بحقهما الإجراءات النظامية.والله الهادي إلى سواء السبيل .
بواسطة :
 0  0  830

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،