• !

ناجي العتيق يناشد وزير التربية تخفيف أحزانه في وفاة 4 من أسرته

صحيفة الأفلاج الإلكترونية ؛ متابعة  ناشد مواطن خمسيني وزير التربية والتعليم مساعدته في تخفيف مصابه في فقدانه ثلاثة من أبنائه وحفيده في حادث مروري أول أيام العيد، بنقل ابنه الأكبر الذي يعمل معلماً بمدرسة متوسطة في الخبر بالمنطقة الشرقية لإحدى مدارس الرياض، ليكون قريباً من الأسرة التي فقدت أبناءها.

وقال المواطن ناجي عبدالرحمن العتيق، شقيق الخمسيني، إنهم بعثوا ببرقية للجهات المعنية للنظر في وضع شقيقه، الذي أصبح منزله خاوياً من أبنائه، بنتين وولد، إضافة إلى حفيده.

وأوضح أن الحادث وقع أول أيام العيد، وراح ضحيته ثلاثة من أبناء أخيه سعد بن عبدالرحمن العتيق وحفيده، والحمد لله على قضائه وقدره.

وأضاف، أصبح منزل أخي خاوياً، ولديه ابن يعمل معلماً بمدرسة متوسطة في الخبر بالمنطقة الشرقية اسمه رائد سعد العتيق، وكلنا أملٌ في الله ثم في وزارة التربية والتعليم للتوجيه بنقله إلى مدينة الرياض ليقف بجوار والديه، مناشداً الوزير النظر في طلب الأسرة، مراعاةً لظروفهم الإنسانية.
بواسطة :
 1  0  3150

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،